لماذا اعتذر الفنان عصام كاريكا لملك المغرب ؟

عصام كاريكا
تدوينة الفنان كاريكا
الفنانة دنيا بطمة
الفنانة رقية ماغي
الفنانة حكمت
5 صور

تقدم الفنان المصري، عصام كريكا، أمس الجمعة، باعتذار للملك محمد السادس، وللشعب المغربي، بسبب أغنيته "الراجل ده" وسوء فهم كلماتها.
عنوان الأغنية اعتبرها مجموعة من الفنانين المغاربة ، على رأسهم دنيا باطمة، ورقية ماغي، لا ترقى لمكانة الملك محمد السادس، الأمر الذي دفعه إلى تسجيل فيديو يعتذر عبر "الإنستقرام " قال فيه أن عنوان الأغنية فٌهم بالخطأ، كما انه لا يمكن الإساءة لعاهل البلاد ولا للمغاربة، معتبرا أنها كلمة متداولة في مصر والهدف منها ليس الإساءة ".
من جهته، اعتبر الفنان هاني شاكر رئيس نقابة الموسيقيين المصريين، أن هذا العمل سبق أن قدمه زملاؤه المطربون في أوبريت يحمل عنوان" كلنا بنحب الرجل ده" تم إهداؤه للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي". كما استنكر اقتباس كاريكا لنفس كلمات الأغنية المهداة للسيسي ولحنها وتوزيعها، مؤكدا أن المصريين يكنون الحب والاحترام للشعب المغربي ولملكه.
وكان المغني المصري عصام كريكا، قد أصدر أغنيته الجديدة بعنوان "كلنا بنحبه الراجل ده"، يتغنى من خلالها بالملك محمد السادس. وعلق عليها قائلا: " شعب مصر يحبك فالله يا جلالة الملك".
وشاركت كل من المغربيتين "حكمت" وخبيرة المكياج "صونيا النكدي"، عبر صفتحهما الخاصة على  "الانستقرام" مقطع فيديو من العمل، حيث كتبت حكمت: "صديقي وأخويا حبك زاد في قلبي وشكرا على الأغنية الجامدة دي و حلاوتها في بساطة كلماتها الصادقة.. فعلا كلنا بنحب الراجل ده". أما صونيا فكان تعليقها: "شكر خاص للفنان القدير والمحبوب عصام كاريكا وذالك لحبه اللامشروط لملكنا و حبيبنا وحبيب الشعوب العربية قاطبة ملك القلوب محمد السادس عاش المغرب وتحيا مصر أم الدنيا".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"