محمد بن راشد يحضر حفل استقبال كأس دبي للخيل

حضر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى جانبه حرمه الأميرة هيا بنت الحسين حفل الاستقبال الذي أقامه "فالكون" في فندق أرماني ببرج خليفة في دبي احتفاء بالمدعوين إلى كأس دبي العالمي للخيل الذي انطلقت فعالياته على مضمار ميدان في منطقة ند الشبا عصر السبت 30/3/2013.

وتحدثت الأميرة هيا بنت الحسين لضيوف الإمارات مرحبة بهم في دبي ودعتهم للتعرف إلى قصة نجاح دبي، التي صاغها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بأفكاره ورؤيته الثاقبة، وإيمانه بالله وبطاقات أبناء وبنات شعبه.

وأشارت في كلمتها أمام الحضور - الذي ضم نحو 450 شخصية عالمية من أوروبا وآسيا والولايات المتحدة - إلى أن دبي برؤية قائدها استطاعت تحقيق كل هذه المنجزات العظيمة، التي باتت اليوم واقعاً منظوراً لكل من يعيش أو يزور دولة الإمارات بعد أن كانت حلماً طالما راود الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.. منوهة في هذا السياق ببرج خليفة الأعلى في العالم، ومدينة ميدان، التي تضم أكبر وأفخم مضمار لسباقات الخيل في العالم، إلى جانب المرافق السياحية وأبراج رجال الأعمال والمدن السكنية والترفيهية المنتشرة في مناطق دبي كنخلة جميرا ومكوناتها وغيرها من المناطق الحديثة.

ودعت الضيوف، الذين يشكلون في غالبيتهم النخبة في قطاع العمل والاستثمار في الخيل وصناعتها على مستوى العالم، إلى الاستمتاع بفعاليات مهرجان كأس دبي العالمي للخيل، الذي وصفته بالسباق الأغلى والأشهر على مستوى العالم؛ حيث تشارك فيه دول من أوروبا وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية وامريكا اللاتينية.. مشيرة إلى أنه كرنفال ثقافي رياضي دولي بامتياز ومن المتوقع أن يحضره أكثر 60 ألف متفرج من مختلف ثقافات العالم، بالاضافة إلى التغطية الإعلامية الواسعة التي يحظى بها ويشاهده عبر قنوات التلفزة نحو مليار مشاهد حول العالم ويبث على الهواء مباشرة.