باعا كل شيء ليسافرا حول العالم.. فغرقا!

علامات اليأس تبدو على الزوجين
باعا كل شيء ليسافرا حول العالم.. فغرقا!
رغم ذلك لن يتخلى الزوجان عن حلمهما وسوف يحاولان اقتناء قارب آخر
قاربهما غرق بعد يومين فقط من بداية الإبحار
4 صور
نجا زوجان بأعجوبة من الموت بعدما غرق قاربهما بعد يومين فقط من بداية الإبحار من السواحل الأمريكية، وذلك بعدما باعا كل شيء يمتلكانه ليسافرا في رحلة تاريخية حول العالم.
وفي التفاصيل، فقد قرر الزوجان «تانر برودويل ونيكي والش»، من بريكنريدج بولاية كولورادو الأميركية، بيع كل ممتلكاتهما وأغراضهما، بعد أن استقالا من وظيفتيهما، بهدف القيام برحلة بحرية حول العالم، لكن قاربهما غرق بعد يومين فقط من بداية الإبحار.
ووفقاً لـ«العربية»، فقد بدأت رحلة الزوجين يوم الإثنين الماضي، في مغامرة العمر وذلك من السواحل الأميركية، لكن في يوم الأربعاء، تلقت خدمات الطوارئ بلاغاً بغرق قاربهما الذي انقلب في خليج المكسيك، ويبدو أن القارب الذي يبلغ طوله 28 قدماً قد اصطدم بشيء ما ومن ثم غرق.
وقد نجا الزوجان من الغرق بأعجوبة، بعد أن أصيبا ببعض الجروح الطفيفة، لكن كل محتويات القارب ذهبت إلى قاع البحر؛ كذلك نجا كلبهما المدلل «ريمي».
وقال الزوجان عقب الحادث، إنهما كانا يطمحان إلى الفرار من الحياة الحديثة في هذه الرحلة البحرية الطويلة، وأضافا، لم يبق لنا شيء، فقدنا وظائفنا ومدخراتنا، كل شيء ولا حتى منزل نقيم فيه.
وأوضح الزوج «تانر»، لقد بعنا كل ما نملك لأجل هذا الهدف التاريخي، ولكن في غضون 20 دقيقة فقدنا كل شيء، ولكن رغم ذلك لن نتخلى عن أحلامنا، سوف نعمل على اقتناء قارب آخر.
ومن جانبه قال نقيب القوارب المحلية، إن الحواجز الرملية بهذا الموقع غالباً ما تعوق المراكب الشراعية وتعمل على قلبها.