كيف تعالج كيت ونسلت مشاكل بشرتها؟

4 صور

حينما سألت نجمة هوليوود الشهيرة كيت ونسلت عن سرّ شباب وتألّق بشرتها الدائمة، قالت: "إنّ السرّ يبدأ من الجمال الداخليّ، فالفواكه والخضر لها أثر كبير في تألّق ونضارة البشرة. وللحصول على نتائج مرضية بتكلفة أقلّ، استعيني بالوصفات الطبيعيّة التي يُمكنك إعدادها بنفسك في المنزل، فأنا أقوم دوماً باستخدام منتجات الطبيعة لعلاج مشاكل بشرتي المختلفة"، ومن أهمّ هذه الوصفات ما يلي:


• الخميرة لعلاج جفاف الأيدي
تقول النجمة كيت ونسلت: "بدايةً، إنّ أكثر ما يُزعج السيّدات هو شعورهن بخشونة وجفاف اليدين، فيلجأن إلى شراء المرطّبات المختلفة، أمَّا أنا فأستخدم الخميرة، فأنا مؤمنة جدّاً بأهمية نعومة اليدين على الدوام. لذلك أتّبع تركيبة مخصّصة تقوم بتغليف البشرة بغلاف مخمليّ يُعدّ من أفضل العلاجات لجفاف اليدين، وهذه التركيبة تتألف من الدقيق والسّمن والماء والخميرة. كذلك يُمكنك استعمال زيت الطعام الدافئ كحمّام سريع لنعومة اليدين، إن لم يكن هناك متّسع من الوقت لتحضير تركيبة الخميرة".

• زيت الزيتون والخيار للوجه
وبخصوص العناية بالوجه تقول: "للعناية ببشرة الوجه والحصول على بشرة نضرة تشعّ حيويّة وإشراقاً، أقوم بتطبيق ماسك، بشكل دائم، يتألّف من ملعقتين من زيت الزيتون، وملعقتين من عصير الخيار، وزلال بيضة واحدة، كما أقوم بإعداد حمّام رائع لشعري حتّى أعيد إليه اللمعان والبريق، بعد يوم تصوير في الأيّام الحارّة، يتكوّن من صفار بيضتين ونصف كوب من الخميرة والقليل من عصير الليمون".

• علاج حروق الشمس بالفراولة واللبن
أمّا بالنسبة لعلاج حروق الشمس فتقول: "بالرّغم من اهتمامي بكريمات الحماية من الشّمس، إلاّ أنّني تعرّضت مرّة لآثار حروق الشّمس، كما أنّ أيّام التصوير الطويلة تحت أشعة الشّمس المباشرة تؤذي بشرتي حتّى وإن قمت بتطبيق كريمات الحماية من الشّمس. وللتخلّص من هذه المشكلة، قمت بهرس نصف طبق من الفراولة الطازجة، ثمّ أضفت إليه ملعقتين من الزبادي الطبيعيّ، فهدأت بشرتي في الحال".