هذا هو المرض الذي تعانيه جيجي حديد

Gigi Hadid
تغريدات Gigi Hadid
تغريدات Gigi Hadid
3 صور

بعد أن كثرت الشائعات حول تعاطي عارضة الأزياء الأمريكية، الفلسطينية الأصل، جيجي حديد Gigi Hadid للمخدرات، ما أدى إلى خسارة وزنها بشكل ملحوظ، خرجت النجمة عن صمتها وكشفت: أنا مصابة بمرض غريب.

وقالت جيجي البالغة من العمر 22 عامًا، إنّ سبب خسارتها للوزن بشكل كبير في السنوات الأخيرة، هو معاناتها مرضًا يسمى "هاشيموتو"، أي الالتهاب المزمن للغدة الدرقية، الشائع كثيرًا بين النساء.

وقد جاء تصريح جيجي خلال تغريدات عدة لها على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وجاء في حديثها: "إلى كل من يتساءل عن سبب تغيّر مظهري الجسدي وجسدي الممتلىء قبل فترة، إلى حد اعتباري دخيلة على عالم عرض الأزياء، أقول لكم إنه تم تشخيص إصابتي بمرض هاشيموتو عندما كنت أبلغ من العمر 17 عامًا، وقد سبّب لي ذلك الكثير من الالتهابات واحتباس الماء".

وفي تغريدة أخرى قالت: "على مدى السنوات القليلة الماضية كنت أتلقى العلاج بشكل صحيح، بعد أن أثّر المرض بدرجة هائلة على قدرة جسدي على الإباضة أيضًا".

وختمت جيجي حديثها بالقول، إنها تشعر بحالة أفضل الآن، رغم أنّ جسدها أصبح نحيفًا، مشيرة إلى أنها لم تغيّر في كمية الطعام التي تتناولها، كما أنها لا تتعاطى المخدرات أبدًا.

كما شددت على أنّ هذه المرة ستكون الأخيرة لها في تبرير تغيّر جسدها للناس، إن كان في زيادة الوزن أو نقصانه، فهي متصالحة مع نفسها ولا تريد أن تحقق توقعات أيّ أحد من الناحية الجمالية.

يشار إلى أنّ جيجي حديد كانت قد نشرت مؤخرًا صورًا عدة في فيديو خاص يجمعها بحبيبها النجم العالمي زين مالك Zayn Malik، لمناسبة ذكرى ميلاده الـ25.

وكان اللافت أنّ إحدى الصور أظهرت وشمًا جديدًا على صدر مالك على شكل عينين، هما على الأرجح عينا حبيبته جيجي، وذلك نسبة للشبه الكبير الملحوظ.

وقد أحدثت الصورة ضجة كبيرة بين جمهور الثنائي، الذي اعتبر أنها خطوة رومانسية مميزة تدل على عمق الحب الذي يجمعهما.

وأرفقت جيجي الفيديو بتعليق كتبت فيه: "أحب هذا الرجل بطريقة أكبر من تلك التي تعبّر عنها الكلمات، أنا مُلهَمَة بطريقته وإعطائها المزيد كل يوم ..كل عام وأنت بخير، 25 عامًا من الحياة، أنا سعيدة وفخورة لأنني بجانبك".

وقد حقق الفيديو الذي نشرته جيجي أكثر من 11 مليون إعجاب منذ لحظة نشره منذ يومين.