أزياء /أخبار أزياء

غداً يضئ أسبوع لندن أنواره ..فماذا نتوقع من عروض ؟

Emily Scrivener
Osman من مجموعة خريف ٢٠١٧
AW J. W. Anderson
أسبوع الموضة في لندن
MARY KATRANTZOU
صيحات الموضة من أسبوع لندن لموسم خريف وشتاء 2017-2018
من مجموعات Peter Pilotto, Burberry و Erdem
Michael Halpern
Mary Katrantzou خريف 2017

مساء اليوم يُطفئ أسبوع نيويورك لموضة شتاء وخريف عام 2018 أنواره ويختتم مهرجانه الملون الذي استمر لثمانية أيام رسم خلالها جانباً من خارطة طريق الموضة لهذا العام , وغداً تستلم منه الراية مدينة لندن وتبدأ أسبوعها الذي يستمر لخمسة أيام ضاجة بالصرعات الشبابية والتنوع و الإبتكار , فما الذي نتوقعه من هذا الأسبوع الواعد؟

بالتأكيد إن لأسبوع هذه العاصمة طعم خاص ونكهة مميزة وضجة لافتة تأخذ المدينة إلى ما يشبه الحمى التي تمتد إلى شوارعها وأسواقها وفترينات متاجرها ,كما أنه يحمل ملامحه الخاصة التي قد تتناقض في بعض الأوجه مع ما يقدمه أسبوع نيويورك كما يشهد هذا الموسم تسرب عدد من المصممين الكبار من أسبوع نيويورك وفضلوا أن يعرضوا على منصات لندن , وبالتأكيد فان هذا الأسبوع سيحتفظ بنكهته الشبابية التي يجيد لعبتها وسيكون عرض دار Topshop في المقدمة بما يحمله من خطوط وألوان وخامات تناسب مزاج الشابات الصغيرات حول العالم . من جانب آخر سيحمل شعلة هذا الأسبوع مصممون كبار مثل Erdem (ايردم ) والأسكتلندي Christopher Kane (كريستوفر كين ) والصربية Roksanda ( روكسانا ) و الأمريكي Paul Costelloe ( بول كوستيلو ) ودار Mulberry ( مولبري) والتركي Osman ( عثمان) والإنكليزي Jasper Conran ( جاسبر كونران) ودار House of Holland ( هاوس اوف هولند) ودار Mother of Pearl ( موذر اوف بيرل) وسواهم . أما اليوم الثاني فإنه سيكون مزدحما بالمشاهير والنجوم الذين يحرصون على التواجد في الصفوف الأمامية لمتابعة عرض دار Burberry ( بيربيري) والتعرف على ما سيقدمه المصمم Christopher Bailey من مفاجآت ينتظرها الجميع .

نستعرض لكم جوانب مما قدمه هذا الأسبوع في موسم العام الماضي وسنواكب أيام الأسبوع الخمسة ونحضر عروضها ونعود للمتابعين بأبرز ما ستشهده منصات العروض في العاصمة لندن .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X