آدم ليفين يرزق بطفلة ثانية

Adam Levine & Behati Prinsloo
الصورة التي نشرها Adam Levine لزوجته
عائلة Adam Levine
3 صور

رزق النجم العالمي آدم ليفين Adam Levine وزوجته عارضة الأزياء بيهاتي برينسولو Behati Prinsloo بطفلتهما الثانية، وأطلقا عليها اسم جيو غرايس Gio Grace.
وقد أعلن نجم فرقة Maroon 5 البالغ من العمر 38 عاماً، عن الخبر السعيد يوم أمس الجمعة في 16 فبراير/شباط، دون الكشف عن أي تفاصيل عن الولادة.
وكان آدم قد نشر منذ يومين صورة لزوجته، عارضة فيكتوريا سيكريت البالغة من العمر 28 عاماً، وهي في مرحلة متقدمة من الحمل، ومستلقية على السرير مع صندوق على شكل قلب فيه بعض الحلوى، وذلك احتفالاً بعيد الحب.
يشار إلى أنّ آدم وبيهاتي لديهما طفلة تبلغ من العمر 14 شهراً وتدعى داستي روز Dusty Rose ، استقبلاها في أيلول/سبتمبر من عام 2016.

كيلي جينر تستقبل طفلتها الأولى

يذكر أن بيهاتي كانت قد كشفت عن حملها بمولودتها عبر نشر صورة لها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وهي ترتدي لباس البحر، وقد بدت علامات الحمل واضحة عليها، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت : "المرحلة رقم 2".
وكان آدم، الذي هو عضو في لجنة تحكيم برنامج المواهب الشهير "ذا فويس" بنسخته الأمريكية منذ عام 2011، قد ابتعد عن العمل مؤخراً، لتمضية وقت أكبر مع عائلته.
وكانت هوليوود قد كرّمت آدم ليفين مع نهاية عام 2017، عبر إضافة نجمة تحمل اسمه في ممرّ الشهرة الذي تأسّس عام 1958 في المدينة، والذي يقبع تحت إدارة غرفة هوليوود للتجارة.
وشاركته الفرحة زوجته وطفلته، حيث تألق كلا الزوجين، اللّذين تزوّجا في العام 2014، باللون الأسود.

إيشا ديول تُرزق بطفلتها الأولى..وهذه صورها خارج المستشفى

كما شارك في التكريم كلّ من زميليه في لجنة تحكيم برنامج The Voice بنسخته الأمريكية، بلايك شيلتون Blake Shelton وغوين ستيفاني Gwen Stefani
يُذكر أنّ النجم، البالغ من العمر 37 عاماً ،هو المغنّي الرئيسي في فرقة Maroon 5، وكانت قد منحته مجلة people لقب "الرجل الأكثر إثارة في العالم" في العام 2013.