"ذا فويس": محمد حماقي يكسر الخجل والكيمياء بين اليسا وأحلام هل ستستمر؟

قام محمد حماقي بتقديم خاتم للفتاة المغربية شيماء عبد العزيز
اليسا وأحلام
ربيع حجار
فيصل نصري
أنس فحصة
جيانا غنطوس
همسة موضيف
شيماء عبد العزيز
عصام سرحان
سيار ادريس
علي رشيد
12 صور

من يتابع الحلقة الثانية من مرحلة "الصوت وبس" من برنامج "ذا فويس" لابدّ له من أن يلاحظ الكيمياء الكبيرة التي تظهر بين أحلام واليسا. ولاشك أن الإثنتين تحاولان قدر المستطاع إظهار ذلك، كما حصل مع أحلام التي أعادت نشر تغريدة لإحدى معجبات اليسا بعد أن حاول البعض الإيقاع بين الفنانتين.


لغاية الآن تبدو الأمور تسير بخطى ثابتة بين أحلام واليسا، حتى قامتا بإنشاء تحالف نسائي ضد كل من محمد حماقي وعاصي الحلاني. لكن السؤال يبقى: "هل ستستمر هذه الكيمياء بينهما في حلقات العرض المباشر أو بعد انتهاء البرنامج.


بالعودة إلى حلقة الأمس، هناك من اعتبر أن "اللجنة لم تصل إلى درجة الإندماج فيما بينها، كما كان حاصلاً مع اللجنة السابقة طيلة المواسم الثلاثة. وهناك من اعتبر أن اللجنة الجديدة تتصنع المواقف من أجل إعطاء الزخم للبرنامج.


أما في ما يتعلق بالمواهب، فقد رأى الأغلبية أن "مواهب هذا الموسم هي أيضاً لم تكن على قدر التوقعات، طبعاً، مع وجود بعض الأشخاص البارزين كالسودانية سيار عابدين التي لفتت أنظار المتابعين لها، بغنائها الرقيق والشخصية التي تمتلكها. كذلك الحال بالنسبة للمغربي عصام سرحان الذي لفّت له الكراسي الأربعة بعد ثوان من أدائه للغناء الأندلسي، بالإضافة إلى مواهب أخرى تستحق أن تكون في البرنامج.


المشاكسات من عاصي ومحمد أضافت طابعاً جميلاً على البرنامج، وخطوة حماقي بتقديم خاتم للفتاة المغربية شيماء عبد العزيز لاقت استحساناً كبيراً لدى جمهوره، واعتبروا أن حماقي كسر الخجل الذي كان يظهر عليه وهو الإكتشاف الحقيقي للبرنامج في موسمه الرابع، وأن نجوميته ساعدته بجذب الأضواء اليه دون القيام بأي جهد.


أما عاصي فلا يزال متمسكاً بلقب "الملك" من المواسم السابقة، وبأنه هو من فاز في الموسم الأول كسلاح لضم المواهب اليه.
يبقى الانتظار هو سيد الموقف، لمعرفة إن كان هذا الموسم سيكون الأقوى، أم أن البرنامج سيصيبه الرتابة وقلة الحماسة.