قصة أغرب من الخيال.. انتحلت «صفة رجل» وتزوجت امرأتين

فعلت ذلك بغرض الحصول على أموال المهور
سويتي سين (وسط) أثناء زواجها للمرة الثانية
3 صور
ألقت السلطات الهندية القبض على فتاة تبلغ من العمر 25 عامًا، أقدمت على انتحال «صفة رجل»، وتزوجت بسيدتين، بغرض الحصول على أموال المهور، كما تقضي عادات محلية.
وفي التفاصيل، فقد اتخذت الفتاة، وتدعى «سويتي سين»، «هيئة رجل»، بعدما قصت شعرها وباتت ترتدي ملابس الذكور، وأنشأت صفحة على «فيس بوك» باسم شاب يدعى «كريشنا» من أجل تنفيذ خطتها.
وبالفعل فقد استطاعت «سويتي» العثور على سيدة وافقت على الزواج، وقالت لاحقًا: تزوجنا في 2014، بعدما كانت تتصرف مثل الرجال، فقد كانت تشرب الكحول وتدخن وتضربني، ولكن الزوجة ما لبثت أن اكتشفت «الخدعة»، فتقدمت بشكوى إلى الشرطة، قائلة إن «الزوج المزيف» طلب مهرًا بقيمة 16 ألف دولار.
ووفقًا لـ«سكاي نيوز»، فقد تزوجت «سويتي» في 2016 أيضًا بسيدة ثانية، وضعتها مع الزوجة الأولى في غرفة واحدة، قبل أن تكتشف الزوجة الثانية سريعًا أن زوجها امرأة وليس رجلاً، وتُجبر لفترة على إبقاء الأمر طي الكتمان.
وقد وجدت السلطات أرقام 200 سيدة على رقم الهاتف الخاص بـ«سويتي سين»، وأكدت أنها تحدثت مع سيدات أخريات في أرجاء الهند؛ تمهيدًا لزيجات أخرى على ما يبدو.
وقالت الشرطة إن المرأة التي انتحلت «صفة الزوج»، لم تسمح لأي من الزوجتين أبدًا برؤية جسدها.
يذكر أنه بحسب التقاليد الهندية، فإن الزوجة وأهلها هم الذين يدفعون أموال المهر، أو يقدمون كمية من الذهب للزوج بعد إتمام مراسم الزواج، ورغم أن السلطات منعت هذا الأمر قبل عقود، إلا أنه مازال يحدث في أماكن معينة في الهند.