افتتاح حضانة متطورة على جزيرة السعديات

3 صور
تم مؤخراً توقيع اتفاقية بين شركة التطوير والاستثمار السياحي، المطور الرئيس لأبرز المشاريع الثقافية والسياحية والسكنية في إمارة أبوظبي، ومجموعة "كيدز فيرست"، المؤسسة الأكاديمية العالمية الرائدة، وذلك لافتتاح أول حضانة في جزيرة السعديات في النصف الثاني من العام الجاري.

وتتبنى حضانة "ريدوود السعديات" منهاجاً يرتكز على طريقة مونتيسوري المشهورة عالمياً والمتخصصة بتوفير مستويات عالية من المرافق التعليمية والترفيهية في مرحلة ما قبل التعليم الأساسي. كما ستعمل الحضانة على تزويد الأطفال بتجارب تعليمية متعددة ضمن محيط يتميز بتشجيع الأطفال وتحفيزهم بإشراف مجموعة من المختصين والخبراء.

وتندرج حضانة "ريدوود السعديات" ضمن المشاريع التعليمية التي يجري تطويرها حالياً على جزيرة السعديات، والتي تشتمل على جامعة "نيويورك أبوظبي"، التي تتولى شركة "مبادلة" تطويرها، وكذلك مدرسة "كرانلي أبوظبي". وبذلك ستوفر السعديات مع العام 2014 المراحل التعليمية الرئيسة ابتداء من المرحلة التحضيرية أو الحضانة وانتهاء بالدراسات الجامعية. هذا وتتمتع الحضانة بموقع مميز وسط المجمعات السكنية الفاخرة، والمنتجعات من فئة الخمسة نجوم، والمرافق الرياضية والترفيهية، والمحلات التجارية المنتشرة.