فن ومشاهير /أخبار المشاهير

يسرا ترد على شائعة إصابتها بكسر خطير في القدم: أسبوع وأعود لتصوير "بني يوسف"

يسرا
موقع تصوير مسلسل بني يوسف
يسرا
يسرا من كواليس تصوير المسلسل
يسرا
يسرا
يسرا من كواليس تصوير المسلسل
يسرا

بعد تسريب مقطع فيديو يظهر لحظة إصابة الفنانة يسرا أثناء تصوير مسلسلها الجديد "بني يوسف"، وإطلاق شائعة تؤكد أنها أصيبت بكسر في منطقة حرجة بالقدم اليسرى قد تمنعها من استكمال دورها، أصدرت الفنانة يسرا بياناً أكدت فيه أن حالتها مطمئنة، وأن فترة العلاج لن تطول عن أسبوع واحد فقط، وسيستمر تصوير المسلسل بدونها حتى يتمكن من اللحاق بماراثون دراما رمضان 2018.
المقطع الذي تم تسريبه يظهر يسرا وهي جالسة على مقعد متحرك وغير قادرة على المشي، ومشاعر الألم واضحة على وجهها، بينما فريق العمل داخل المسلسل يسارع من أجل نقلها إلى المستشفى للبدء في تلقي العلاج سريعاً.


وتردد أن يسرا كانت تؤدي بروفات على مشهد مطاردة داخل المسلسل فاصطدمت بحجر كبير، وكان التشخيص المبدئي هو قطع في أربطة القدم، بينما انطلقت شائعة أن يسرا تعاني من كسر مضاعف بالكاحل سيحتاج علاجه لفترة طويلة.
وردت يسرا على الشائعات سريعاً بتأكيد أن حالتها الصحية مطمئنة وأنها في تحسن بعد أن تلقت الإسعافات الأولية، موضحة أن الطبيب طلب منها الحصول على إجازة من التصوير لمدة أسبوع حتى تتعافى بشكل كامل، وأنها تتغلب على الشعور بالألم بتناول المسكنات.


يُذكر أن مسلسل "بني يوسف" من بطولة يسرا، هشام سليم، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمي، أنجي أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، هدى المفتي، ونجلاء بدر، تأليف عبد الله حسن و أمين جمال و إبراهيم محسن و خالد أبو بكر ومن إخراج محمد علي.

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X