فن ومشاهير /مشاهير العالم

الملكة إليزابيث الثانية في زيارة مفاجئة لأسبوع لندن للموضة

الملكة اليزابيث الثانية تتابع عرض المصمم Richard Quinn
الملكة اليزابيث الثانية وهي تتجول في قاعات العرض الجانبية
الملكة اليزابيث الثاني في الصفوف الأمامية جنب آنا ونتر عرابة الموضة ورئيسة تحرير مجلة فوغ
الملكة اليزابيث الثانية تسلم الجائزة للمصمم ريتشارد كوين
الأوشحة الملونة التي اثارت اهتمام الملكة اليزابيث الثانية
استقبال الملكة اليزابيث الثانية عند بوابة بناية 180 The Strand
كلمة الملكة اليزابيث الثانية قبل تسليم الجائزة للمصمم الفائز

في زيارة غير متوقعة وغير مخطّط لها مسبّقًا، حضرت الملكة إليزابيث الثانية، جانبًا من فعاليات اليوم الأخير من أسبوع لندن لموضة خريف وشتاء 2018، وحلّت ضيفة على بناية ( 180 The Strand) المطلة على نهر التايمز في العاصمة لندن، حيث تقام أغلب عروض الأسبوع . وكان حضور الملكة بتوقيت يسبق عرض المصمم Richard Quinn ( ريتشارد كوين)، حيث قضت فترة ما قبل العرض، في التجوال في القاعات الجانبية المكتظة بثياب وأكسسوارات المصممين المشاركين في الأسبوع، ثم اتجهت بعدها للكواليس وقابلت بعض المصممين هناك، ثم دخلت بعدها إلى قاعة العرض وتابعت مجموعة المصمم Richard Quinn وهي جالسة في الصفوف الأمامية، بعد أن زوّد القائمون على الأسبوع، المقعد الذي تجلس عليه بوسادة زرقاء وثيرة، واختاروا لها مكانًا قرب ( آنا ونتر) عرابة الموضة العالمية، ورئيسة تحرير مجلة فوغ .

الملكة إليزابيث تصف رحلة تتويجها بـ "الفظيعة"


وخلال العرض كانت الملكة مبتسمة وهي تتابع العارضات على المنصة، وتبدي بعض التعليقات على الأوشحة الحريرية المطبّعة التي ظهرت في العرض، وتميزت بألوانها المضيئة والطريقة المميزة في عقدها تحت الذقن، والتي يبدو أنها قد أعجبتها وأثارت اهتمامها. وقد أكدت العائلة المالكة على أنّ الغرض من هذه الزيارة، هو تقديم (جائزة الملكة إليزابيث الثانية) للمصمم البريطاني الواعد، الذي يُظهر جوانب من الموهبة والأصالة والإبداع، وقد فاز بجائزة هذا العام المصمم الشاب Richard Quinn .

ما هي الكلمة العادية التي ترى الملكة «إليزابيث» أنها غير لائقة؟



وبعد نهاية العرض سلّمته الملكة إليزابيث الثانية الجائزة، بعد أن استهلت الاحتفالية بكلمة جاء فيها: "إنه لمن دواعي سروري أن أكون هذا اليوم في أسبوع لندن للموضة" إنه احتفال بخامة التويد من جزر "هبريدز" الإسكتلندية، ودانتيلا مدينة "نوتنغهام"، وأيضًا "شارع كارنابي" التجاري العريق، إنها الحرفية التي تمتد لسنوات طويلة والتي تبدع منسوجات عالية الجودة، وتصاميم غاية في التطور والإبداع، وهذه الجائزة التي أقدّمها للفائز "ريتشارد كوين" هي تعبير عن امتناننا لكل الذين ساهموا في صناعة الموضة في بريطانيا".

موقع "سيدتي نت" كان حاضرًا أثناء حضور "الملكة إليزابيث الثانية" في اليوم الأخير من أسبوع لندن لموضة خريف وشتاء 2018، وعاد إليكم بهذه اللقطات.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X