محمد خير الجراح لـ " سيدتي نت " : لا معلومات عن " باب الحارة "

محمد خير الجراح
محمد خير الجراح
محمد خير الجراح
محمد خير الجراح
محمد خير الجراح
محمد خير الجراح
محمد خير الجراح
7 صور

نفى الفنان السوري محمد خير الجراح تأكيد مشاركته بالمسلسل التاريخي " هارون الرشيد " للمخرج عبد الباري أبو الخير والكاتب عثمان جحى .

وأكد الجراح في حديث خاص لـ " سيدتي نت " أنه تلقى عرضاً للمشاركة بالعمل عندما كان مخرجه تامر اسحاق قبل أن يتولى المهمة عبد الباري أبو الخير .

وقال الجراح : "تلقيت عرضاً للمشاركة بالعمل من قبل الشركة المنتجة بعد أن رشحني المخرج تامر اسحاق لأداء شخصية الشاعر " أبو العتاهية " لكن حتى وقتها لم نتوصل إلى اتفاق في المفاوضات الأولى على أن تستمر المفاوضات حينها ولكن ومنذ تغيير المخرج لم يتم التواصل معي من قبل الشركة المنتجة وبالتالي لا أعرف إن كنت موجوداً بالعمل أم لا ".

وعن الجزء الجديد من مسلسل "باب الحارة" قال الجراح في حديثه لـ " سيدتي نت " : لا شيء معلوم حتى الآن ولا أحد يعرف فالقرار عند المخرج والمنتج بسام ولا نستطيع أن نجزم أو ننفي وجود العمل هذا الموسم ولكن باعتقادي وبنسبة كبيرة جداً فإن العمل سيؤجل لرمضان 2019 ولن يكون حاضراً في رمضان 2018 " .

وكان الجراح قد افتتح موسمه بالمشاركة ببطولة مسلسل " فوضى " للمخرج سمير حسين كما شارك في بداية الموسم ببطولة مسلسل البيئة الشامية " حريم الشاويش " للمخرج أسعد عيد .

 

بالفيديو: الإحتفال بعيد ميلاد سميرة توفيق بالغناء والعزف على الطبلة

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"