عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

بوكيه العروس: شروط اختيارها بشكل صحيح

عروس2017
بوكيه العروس
ورود الزفاف
ورود العروس
ورود الزفاف باللون الأبيض
عروس2018
ورود الزفاف باللون الزهري
اختاري باقة الزفاف بالطريقة الصحيحة
بوكيه الزفاف
بوكيه العروس
مسكة العروس

مسكة العروس أو بوكيه الورد التي تمسك بها العروس يوم زفافها، هي أحد العناصر الأساسية الذي يضعها في اعتباره منظمي حفلات الزفاف فلا يمكن الاستغناء عنها، ولكن عند شراء بوكيه ورد العروس كما يقول منظم الحفلات داليا حسان ينبغي مراعاة ما يلي:
- طول العروس وقوامها: إذا كانت العروس قصيرة فيفضل أن يكون بوكيه الورد دائري الشكل وصغير، إما إذا كانت طويلة فيفضل أن يكون بوكيه الورد على هيئة عناقيد مدلاه لإظهار رشاقة قوام العروس، وترك الأوراق الخضراء تنسدل منه.

- موسم حفل الزفاف (صيف/شتاء): إذا كان حفل الزفاف في الصيف فهذا يعني أن العروس تحتاج لصحبة ورد متألقة ومتجددة متعددة الألوان. ويتلائم مع العروس في فصل الصيف ألوان الأزرق والوردي أما في الشتاء فيحتاج لألوان الورود الطبيعية الساحرة.

- شكل فستان العروس: لابد وأن يراعى عند اختيار بوكيه العروس شكل الفستان ودرجة لونه كي يضفي البوكيه تناسقاً وتناغماً مع فستان العروس.

عندما يقترب موعد الزفاف يبدأ العروسان فى تجهيز أغراضهما التى تلزم لهذا اليوم ويضعان اللمسات الأخيرة على اختيار الملابس وحجز مكان الفرح واختيار الديكورات المناسبة لقاعة الفرح واختيار مكان قضاء شهر العسل.

وتشير داليا تفضل بعض الفتيات الإمساك بصحبة من الورد المصنوع ، وهذا يتم اعداده قبل ليلة الزفاف بعدة ايام لانه يتم تصنيعه عند محلات الهدايا والحلويات .

اما اللاتي لا تقبلن من الفتيات إلا الإمساك بصحبة من الورد الحقيقى رائع الشكل والرائحة،فيتم الاتفاق عليه مع محلات الورود قبل ليلة الزفاف باسبوع حتي يحضروه في نفس ويوم الزفاف ،حيث يعتبر ورد التوليب حلم الكثير من الفتيات للامساك به فى أفراحهن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X