جامعة الملك عبد العزيز تحصل على ست ميداليات في الكاراتية

حصلت جامعة الملك عبد العزيز على المركز الأول بست ميداليات على مستوى الفرق السعودية المشاركة في بطولة الكاراتيه للجامعات التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية التي أختتمت في جامعة حائل يوم الخميس.
وحصلت جامعة الملك عبد العزيز على ميداليتين ذهبيتين في منافساتي القتال تحت وزن 67 كجم، والقتال تحت وزن 84 كجم، وميدالية فضية في فئة قتال تحت وزن 70 كجم، وثلاث برونزيات في فئة القتال بوزن 50 و55 كجم، والقتال تحت وزن 75 كجم والقتال بوزن فوق 84 كجم .
أما بالنسبة للمركز الثاني فكان لجامعة الإمام محمد بن سعود، وحصولها على أربع ميداليات منها ميداليتان ذهبيتان في فئة القتال بوزن تحت 75 كجم، وفئة قتال بوزن تحت 70 كجم، وميدالية فضية واحدة في القتال بوزن فوق 84 كجم، وميدالية برونزية في القتال بوزن تحت 84 كجم، فيما حققت جامعة الدمام المركز الثالث بميداليتين ذهبيتين بالكارتيه الفردي والقتال بوزن تحت 60 كجم.
وهنأ أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبد الله البقمي، ووكيل عمادة شؤون الطلاب بجامعة حائل الدكتور سعود النايف الفائزين بالمراكز الثلاثة بحضور مستشاري الاتحاد ومسؤولي جامعة حائل.
الجدير بالذكر أنّ لمشاركة طلاب الجامعات أهمية في مثل هذه المنافسات لكسب الخبرات ولإحياء روح التنافس بينهم وبين زملائهم في الجامعات الأخرى.