فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفيلم الملكي الجديد يرتكب خطأ .. ما هو

الأمير ويليام والأمير جورج
الصورة الترويجية
الامير هاري وميغان ماركل
الامير هاري وميغان ماركل

ينتظر النقاّد ومعهم العديد من المتابعين لشؤون وأخبار العائلة المالكة البريطانية الفيلم الذي يحضّر حول العلاقة العاطفية التي ربطت الأمير هاري Prince Harry وخطيبته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle بعنوان Harry & Meghan: A Royal Romance .

الفيلم الذي ينتظر عرضه قبل حفل الزفاف المنتظر والمقرر في 19 أيار المقبل بدأ بإعلانٍ ترويجي ظهر فيه عدد من الممثلين الذين سيقومون بدور أفراد عائلة الأمير ويليام Prince William . إلا أنّ الصورة لاقت انتقادات واسعة بسبب خطأ ارتكب في أزياء الأمير جورج .



وتظهر الصورة الترويجية للفيلم بورجيس أبرناثي  بدور الأمير وليام مرتدياً بدلةً سوداء وقميصاً أبيض، وتظهرلورا ميتشيل بدور  الأميرة كيت Princess Kate بشعرها البني الذي يشبه شعر كيت وارتدت فستاناً زهري اللون يتناسب وأسلوب دوقة كامبريدج ، وظهر الطفلان بريستون كاروات وبريلا وينتراوب بدورالأمير جورج Prince George والأميرة شارلوت Princess Charlotte.


وفي حين ارتدت الطفلة قميصاً وتنورةً وتم ترتيب شعرها بدبوس شعر تماماً كالأميرة شارلوت ، ارتكب المسؤولون عن أزياء الأمير جورج خطأً حين ارتدى الطفل الذي يأخذ دوره سروالً بلون البيج وقميصاً أزرق.



في حين أنه لم يسبق للأمير البالغ من العمر أربع سنوات أن ارتدى سروالاً طويلاً في أي ظهورله ، وبدلاً من ذلك فهو معروف بارتداءه السراويل القصيرة مع الجوارب الطويلة. ووفقاً لخبير الإتيكيت ويليام هانسون،فإن السراويل الطويلة هي للأشخاص الأكبر سناً. وأضاف: " لطالما ظهر الأمير بإطلالة إنكليزية تقليدية مرتدياً السراويل القصيرة والجوارب الطويلة ".

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X