"سيدتي نت" تكشف سبب منع الفانز أنغام من مغادرة المسرح

2 صور

لم تشأ الفنانة المصرية أنغام التي تألقت كضيفة على الحفل المباشر الثالث من برنامج إكتشاف المواهبThe X Factor أن تغادر مسرح البرنامج من دون تلبية رغبة الفانز الذين أمطروا صفحتها الخاصة على تويتر بطلب قضى بأن لا تغادر المسرح من دون إلتقاط صورة لها مع إليسا . وطلبوا منها نشر الصورة على صفحتها الخاصة .
وبالطبع لبت أنغام مطلبهم ما أكد إحترام السيدة لقاعدتها الجماهيرية هذه.
وقد إنتظرت الفنانة التي وصلت برفقة مدير أعمالها إنتهاء البرنامج لتلتقي بإليسا في كواليس الغرف المخصصة للجنة التحكيم المجاورة للغرفة المخصصة للضيف. وما إن أنجزت إليسا تصوير الفقرة المخصصة ب "أكسترا فاكتور" لتنتقل الى غرفتها, حتى التقتها أنغام ناقلة اليها رغبة الفانز فرحبت إليسا بها ووعدتها بنشر الصورة أيضا على صفحتها على تويتر وعلقت عليها: عزيزتي كنت ممتعة ومحببة هذه الليلة . أما أنغام نشرت الصورة المشتركة وغردت : الحبيبة إليسا.
أنغام التي تألقت على المسرح بأزياء راقية، بيد ان فستانها الاسود أزعجها بسبب مزق فأضطرت الى مغادرة المسرح مسرعة ولم تستطع ان تجيب الا بتحية على الاطراء الذي خصصها به وائل كفوري وهي تغني وصلتها الاولى.
وبعد إنتهاء الحلقة اصرت أنغام خلال إستراحتها في الغرفة المخصصة للضيوف على أن تطلب من القيمين على البرنامج إشعال التلفزيون لمتابعة حلقة الاعلامي المصري باسم يوسف.
وغادرت أنغام مسرح "بلاتيا" في منطقة جونية – لبنان، حيث يتم تصوير البرنامج وهي تقود السيارة بنفسها مرتدية "الجينز" الرمادي مع سترة سوداء أنيقة وقد خصّت "سيدتي نت" بصورة ملقية التحية وممازحة: "على فكرة دي سيارتي أنا" .
وعلمنا انها اتفقت مع الفنان الاماراتي حسين الجسمي تناول العشاء سوياً في أحد مطاعم العاصمة البيروتية.