مصرع فتاه قفزت من سيارة أجرة خوفاً من اختطافها في جدة

الفتاتين عندما استقلتا السيارة كانتا في وضع مرتبك
مصرع فتاه قفزت من سيارة أجرة خوفاً من اختطافها في جدة
الفتاة قامت بإلقاء نفسها من السيارة أثناء سيرها وتوفيت
4 صور
تباشر الجهات الأمنية في جدة واقعة غامضة لشقيقتين، لقيت إحداهما مصرعها بعد إلقائها نفسها من سيارة أجرة أثناء سيرها خوفاً من الاختطاف.
وكشفت الصحف المحلية السعودية، أن دوريات الأمن في محافظة جدة تلقت بلاغاً عن قيام سائق متعاقد مع إحدى شركات التوصيل الشهيرة بإركاب فتاتين لإيصالهما إلى منزلهما، وأوضحت أن إحداهما قامت بإلقاء نفسها من السيارة أثناء سيرها وتوفيت، فيما أفادت الفتاة الثانية أنها استقلت السيارة مع شقيقتها لإيصالهما إلى منزلهما، ولاحظتا عدم اتزان قائد السيارة، وتحدثه مع شخص آخر، وسلوكه طريقاً آخر خلاف طريق المنزل.
وأوضحت أنه عند مطالبته بالتوقف رفض ذلك، ما دفع شقيقتها إلى إلقاء نفسها من المركبة، فيما أنكر قائد المركبة ما قالته الفتاة، مفيداً أن الفتاتين عندما استقلتا السيارة كانتا في وضع مرتبك.
وأشارت المصادر إلى أن الجهات الأمنية عثرت إلى جوار المركبة على قارورة صغيرة داخلها مادة يشتبه في أن تكون مادة عرق مسكر، وبالكشف المبدئي على الفتاة المتوفاة تبيَّن وجود سحجات متفرقة وكسر في الجمجمة، كما أن قائد المركبة لم تصدر من فمه رائحة المسكر، وتم إيقاف قائد المركبة والفتاة، وحفظ جثمان الأخرى لاستكمال الكشف الطبي الشرعي.