أسرة ومجتمع /شخصية اليوم

كيف يعيش أبناء الحكام حياتهم؟

ماليا أوباما
دونالد ترامب الابن
كاترينا بوتين
سلمى بنت عبدالله الثاني و إيمان بنت عبدالله الثاني
الحسين بن عبدالله الثاني
ساشا أوباما
تيفاني ترامب
إيفانكا ترامب
إريك ترامب
بارون ترامب
هاشم بن عبدالله الثاني
ماريا بوتين

عادة ما تسلط الأضواء على الحكام وحياتهم الشخصية، ويكون للأبناء نصيب من ذلك، لذا نجد عدسات المصورين تلاحقهم، وتلتقط أدق تفاصيل حياتهم، متناسين أنهم بشر عاديون، لديهم عاداتهم الشخصية، التي تثير أحياناً فضول بعض الناس. واليوم نرصد لكم كيف يمضي أبناء بعض الحكام حياتهم.

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب:

لدى ترامب خمسة أبناء:
دونالد ترامب الابن: يعمل حالياً مع شقيقته إيفانكا وشقيقه إريك، الذي يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب.
إيفانكا ترامب: نائب الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب، ويتركَّز عملها على إدارة العقارات والفنادق التابعة للشركة.
إريك ترامب: نائب الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب، وهو المسؤول عن قبول المشاريع الجديدة والتنموية من جميع أنحاء العالم للمنظمة.
تيفاني ترامب: لديها أكثر من 14 ألف متابع على "إنستجرام"، وتقوم بانتظام بمشاركة صورها التي تُظهر نمط الحياة البراقة التي تعيشها مع دائرتها المقربة من الأصدقاء.
بارون ترامب: يدرس في مدرسة "كولومبيا جرامار أند بريباراتوري سكول" بمنهاتن، نيويورك، وقررت والدته عدم الانتقال إلى البيت الأبيض مع ترامب حرصاً على استقرار الطفل خلال العام الدراسي.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين:
يشتهر بوتين بتحفظه الشديد حيال خصوصيات العائلة، ولا يُعرف سوى قليل عن أخبارها، لكن ما نعرفه أن لديه ابنتين هما ماريا وكاترينا، وتعيشان في روسيا، لكنهما لم تستمتعا يوماً بأن تكونا محط الأنظار والشهرة، وتفضل كل منهما أن تعيش حياتها الخاصة بعيداً عن عدسات المصورين. وتشغل كاترينا بوتين منصباً رفيعاً في جامعة موسكو الحكومية، وتعرِّف عن نفسها بأنها زوجة كيريل شامالوف، أحد المساهمين في شركة بتروكيماويات في سيبور.


الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما:
لديه ابنتان: ماليا، وساشا. أثناء فترة ولايته كانت ابنة الرئيس الأمريكي ساشا أوباما تتدرب في مطعم للمأكولات البحرية خلال عطلة الصيف، فيما كانت أختها ماليا في علاقة مع شاب بريطاني يدعى فارجارسون، كان يدرس في المدارس العامة، وقد التقاها في جامعة هارفارد حيث درسا سوياً.


عبدالله الثاني بن الحسين:
ملك المملكة الأردنية الهاشمية، متزوج من الملكة رانيا، وهي من أصول فلسطينية، ولديه منها 4 أطفال، هم:
الحسين بن عبدالله الثاني: له اهتمام خاص بالمطالعة وممارسة الرياضة، خاصة كرة القدم، وقيادة الدراجات النارية. في 2 يوليو 2009 صدر أمر ملكي بتعيينه ولياً للعهد.
إيمان بنت عبدالله الثاني: تكمل الأميرة إيمان حالياً دراستها في جامعة جورج تاون في واشنطن، وحصلت على جائزة في علوم الـرياضة وجائزة في مبحث الـعلاقات الدولية، وكانت من المتفوقات في دفعتها، ودائماً ما تظهر بملابس بسيطة وغير متكلفة بما يناسب سنها.

سلمى بنت عبدالله الثاني: تبلغ من العمر 17 عاماً الابنة الثالثة للملك عبد الله.
هاشم بن عبدالله الثاني: الابن الرابع للملك عبدالله والملكة رانيا، وُلِدَ في 30 ينايرعام 2005.

أن تكون ابناً لرئيس فقد يكون الأمر أسوأ مما تتخيل، فالحياة التي تعيشها مملوءة بالقوانين، لكيلا يعكر صفوها الفضوليون.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X