بالصور والتفاصيل: حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي وتعليق مؤثّر من والدها

أسماء شريف منير ومحمود حجازي
أسماء شريف منير ومحمود حجازي
أسماء شريف منير ومحمود حجازي
منشور شريف منير
رسالة حجازي لخطيبته أسماء
منشور أسماء شريف منير
تغريدة أسماء شريف منير
أسماء شريف منير
آخر منشور غزل بين محمود حجازي وأسماء شريف منير
أسماء شريف منير
10 صور

نشرت أسماء ابنة الفنان شريف منير تغريدة عبر حسابها الموثق بموقع تويتر قالت فيها: لا شيء يبقى للأبد، الحمد لله على كل شيء.."، وحوّلت أسماء حالتها الاجتماعية على موقع الفيس بوك من مرتبطة إلى عزباء، لتؤكد خبر انفصالها عن خطيبها الفنان محمود حجازي، الذي أعلن خطوبته منها شهر مايو الماضي.

أسماء ردت على تعليقات أصدقائها ومعجبيها الذين أكدوا حزنهم الشديد لهذا الخبر، وقالت إنّ كلّ شيء بإرادة الله، ولعلّ الخير في ما حدث، ولكنها رفضت تأكيد الخبر رسميًّا وحذفت المنشور من حسابها بموقع الفيس بوك، ليبقى فقط على تويتر، كما حذفت كل الصور التى تجمعها بخطيبها حجازي.


اللافت أنّ حجازي لا زال يحتفظ بحالته الاجتماعية كخاطب، ولكن من دون الإشارة للخطيبة أسماء شريف منير، واحتفظ بلافتة مقتبسة من مسلسله الذي يُعرض حاليًّا "أبو العروسة" مكتوب عليها عندي 100 سبب يخلّوني ما اقدرش أبعِد عنّك يا اسماء، وقد ردت وقتها بقولها :كل سنة وانت حبيبي!!

تأكيد الانفصال وشرح أسبابه جاء عبر منشور آخر لوالدها الفنان شريف منير، الذي نشر بعدها بقليل صورة على حسابه بموقع انستقرام مكتوب عليها: إحساس صعب إنك تسيب حدّ عشان متأكد 100% أنّ ما ينفعش تكمّل معاه، وفي الوقت نفسه متأكد 200% إنك مش هتعرف تبقى مبسوط مع حد تاني غيره .


يُذكر أنّ خطوبة أسماء ومحمود حجازي، أثارت ضجة كبيرة، بخاصة وأنها أول حفل خطوبة بين مشاهير مصر يتم بثّه عبر موقع الفيس بوك، وبدا واضحًا تعلّق أسماء بخطيبها وسعادتها بالارتباط به، بعد تجربة زواج فاشلة أسفرت عن طفلة واحدة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"