تغريدات النجوم: نجمة "أراب أيدول" تحذّر وشرط رجاء الجداوي "المستحيل" للزواج من النجم الوسيم

منى زكي
نيقولا معوض
تحذير إيناس عز الدين من النصب باسمها
هنا شيحة
مي نور الشريف
هيا عبد السلام وزوجها
مي نور الشريف بين أحضان خالتها نورا
إيناس عز الدين
نيقولا معوض ورجاء الجداوي
تعليق غادة عبد الرازق وفيفي عبده على صورة منى زكي
نسرين طافش
رسالة هيا عبد السلام
هنا شيحة
منشور نسرين طافش
15 صور

احتلت الفنانة منى زكي صدارة الأكثر تداولًا على موقع انستقرام طوال ليل أمس، بعدما نشرت صورة رومانسية عبر حسابها لم تخطف أنظار جمهورها فقط، وإنما حصدت إعجاب فاتنات الوسط الفني، ونافستها النجمة رجاء الجداوي، بعدما تقدّم نجم وسيم لخطبتها وكشف عن شرطها "المستحيل" للموافقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الفنانة المصرية منى زكي خضعت لجلسة تصوير رومانسية جدًّا، وبدأت في نشر حصادها تباعًا، ولكنّ الصورة الأخيرة خطفت الأنظار بخاصة وأنّ التعليق الأول كان للنجمة غادة عبد الرازق قائلة: فظيعة الصورة دي ما شاء الله"، بينما الراقصة والممثلة فيفي عبده وضعت خمسة قلوب حمراءـ فيما أبدت إنجي المقدّم دهشتها من جرأة الصورة قائلة: أوباااااا، مع تعليقات إعجاب أخرى من بوسي وأصالة.
 

 

 

 

 

 




الممثل اللبناني نيكولا معوض نشر صورة برفقة الفنانة رجاء الجداوي، عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام، من كواليس تصوير مسلسل "طلعت روحي"، وعلّق عليها قائلًا: قالت لي لو كنت 40 سنة أصغر كنت اتجوزتك، قلتلها أنا 40 سنة أكبر منك... الجميلة قلبًا وقالبًا #رجاء_الجداوي من العصر الذهبي".

 

 

 

 

 

 



الفنانة هنا شيحة شاركت جمهورها على موقع انستقرام صورًا عدة تجمعها بعدد من الأطفال خلال حفل مؤسسة share a smile لإسعاد الأطفال الأيتام، الذي أقيم مؤخرًا، وعلّقت عليها قائلة: "شكرًا مؤسسة share a smile لدعوتي ووجودي معكم.. انبسطت جدًّا.. أتمنى الأولاد كمان يكونوا انبسطوا.

 

 

 

 

 

 

 

 


نجمة برنامج أراب أيدول السابقة المطربة إيناس عز الدين، عرفت طريق الحفلات الفنية في الإمارات، وبالوقت نفسه ظهر من يخدع الناس وينصب عليه باسمها، لهذا بادرت إلى إطلاق تحذير من عمليات النصب باسمها، والتعاقد مع أشخاص وهميين على إحيائها حفلات خلال الفترة المقبلة.

وكتبت إيناس عز الدين على صفحتها الشخصية بالموقع الشهير انستقرام: أعلن أنا إيناس عز الدين أنّ أيّ اتفاقيات بخصوص حفلات أو أعراس أو أعمال فنية، تتم فقط عن طريق مدير أعمالي إبراهيم حسن سواء في الإمارات أو خارجها، وأيّ اتفاقيات تتم غير ذلك أنا لست مسؤولة عنها.

 

 

 

 

 

 


الفنانة مي نور الشريف نشرت عبر حسابها الموثق بموقع انستقرام صورة لها بعد ساعات قليلة من ولادتها، وهي في أحضان خالتها الفنانة نورا، وعلقت عليها قائلة: وأنا عمري ساعات في حضن أمي التانية خالتي نورا، ربّنا يحفظك ليّا يا أجدع قلب.

 

 

 

 

 

 


المخرجة والفنانة الكويتية هيا عبدالسلام، احتفلت باقتراب انتهاء تصوير مسلسلها الجديد "كلام أصفر"، بتوجيه رسالة رومانسية لزوجها الفنان فؤاد علي، الذي شاركها التمثيل في هذا المسلسل،

ونشرت صورة لها برفقة زوجها من الكواليس، وعلقت قائلة: قربت نهاية الرحلة، كنت فيها الشريك والسند والضمير. سويناه بذراعنا وحصلنا مرادنا. شكرًا لأنك أكثر واحد بالدنيا وده يحققلي كل أحلامي. مبروك النجاح. أحبك بو طاقية. كلام أصفر 2018 سيف روان.

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 



الفنانة السورية نسرين طافش نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام، صورة جديدة لها، وعلقت عليها بكلمات مقتبسة من الروائي الأمريكي واين داير، تقول: أنا أعلم أني أتيت لهذا الوجود من أجل إنجاز هدف قررته مسبّقًا قبل الشروع بهذه الرحلة، من الشكل اللا مرئي إلى الشكل المادي، ومن الروح إلى التصلب في الواقع المادي".

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"