لايف ستايل /سياحة وسفر

إقامة مرفهة في "ميريت رويال" بقبرص التركية

ديكورات فندق "ميريت رويال" تجمع بين الرفاهية والكلاسيكيَّة
فندق "ميريت رويال" يقدِّم أساليب الراحة والرفاه لنزلائه
فندق "ميريت رويال" يطلُّ إطلالات أخَّاذة على البحر
فندق "ميريت رويال" يمتدُّ على مساحة فخمة وهادئة
فندق "ميريت رويال" أصبح الوجهة المفضَّلة لنخبة النزلاء، وعلى رأسهم العرب الذين يجدون فيه راحتهم التامَّة
فندق "ميريت رويال" يحوي حوالى 125 غرفة، وتُعتبر الطبقة الخامسة الأفخم
لقطة لصالة الرياضة في فندق "ميريت رويال"
فندق "ميريت رويال" يترأس لائحة الفنادق الفخمة، في مدينة قبرص الشماليَّة

العرب المسافرون إلى شمال قبرص، على موعد مع الفخامة والرفاه في فندق "ميريت أوتيل رويال"، الذي يبعد حوالى 7 كيلومترات عن مدينة "غرنة" الأثريَّة. علمًا بأنَّ قبرص، هي ثالث أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسِّط، بعد صقلية وسردينيا.

ما إن تطأ أقدام السائحين عتبة "ميريت أوتيل رويال"، لا يمكن إلَّا أن تخطر على بالهم أسطورة أفروديت التي استمدَّت جمالها من جزيرة قبرص، وتندهش عيونهم من روعة المكان ذي الديكور الداخلي المُميَّز، بمعيَّة الورود الطبيعية التي تملأ زواياه. ويُشرف "ميريت رويال" على مدينة "غرنة" الأثريَّة، ويبعد حوالى 40 كيلومترًا من مطار "إيركان" بالسيارة. ويُقدِّم مستويات جديدة من الفخامة، ويطلُّ إطلالات أخَّاذة على البحر.

وجهة المسافرين العرب المُفضَّلة


أصبح "ميريت رويال" الوجهة المفضَّلة لنخبة النزلاء، وعلى رأسهم المسافرين العرب الذين يجدون فيه راحتهم التامَّة. وسرعان ما أصبح هذا الفندق المصنَّف في فئة النجوم الخمس، والذي يترأس لائحة الفنادق في مدينة قبرص الشماليَّة، الوجهة المُفضَّلة لكثيري الأسفار، حيث يقدِّم لهم أجواءً مريحةً، وسط ديكورات داخليَّة تتخلَّلها القطع الفنيَّة المعاصرة. ويمكن للنزلاء التسوُّق فيه، حيث يضمُّ سوقًا حرة، عبارة عن عدد من "بوتيكات" الموضة والمجوهرات.

أقسام الفندق


يحوي الفندق حوالى 125 غرفة، مع الإشارة إلى أنَّ الطبقة الخامسة منه هي الأفخم. وهو يتألف من 71 غرفة (ستاندرد روم)، بمساحة تبلغ حوالى 3.3 أمتار مُربَّعة، بالإضافة إلى 36 جناحًا فخمًا، تصل مساحة الواحد منها إلى 6.6 أمتار مُربَّعة، و16 جناحًا (كينج سويت) بمساحة تصل إلى 14 مترًا مُربَّعًا مع "جاكوزي" خاص وحمَّامين. وتبلغ مساحة الـ"رويال سويت"  26 مترًا مُربَّعًا، مع حمَّام تركي و"ساونا" داخل الجناح.
تحتوي جميع الغرف في القسم الرئيس من الفندق، على شرفات مُطلَّة على البحر أو المسبح. وهي مُجهَّزة وفق مواصفات الغرف الذكيَّة.

المطاعم


تُقدَّم الوجبات بنظام "البوفيه" صباحًا وظهرًا ومساءً. وفي هذا الإطار، تشمل المطاعم: "رويال ريستورانت" و"بيلا ميرت" الإيطالي و"دراغون" و"بلو سي ريستورانت". أمَّا في شأن الوجبات،  فمن بينها المأكولات الخاصَّة بشمال قبرص (الحلُّوم المشوي والملوخية والكولوكاس والبروخا والمعكرونة في الفرن وكباب شفتالي وكباب حيرسيز، إضافة إلى السجق والكفتة والبالوزا والفطيرة بالحليب)، من دن الإغفال عن العصائر الطبيعيَّة التي تُحضَّر أمام الضيوف.

الـ"سبا" والنادي الرياضي


لا تحلو الإقامة في "ميريت رويال" من دون تجربة الحمَّام التركي في الـ"سبا"، فضلًا عن العلاجات الآسيويَّة. ولمُحبِّي الرياضة، قاعة تتوافر فيها الآلات الأجدد، مع خبرات المُدرِّب الذي يُقدِّم المساعدة لمن يحتاجها.
إشارة إلى أنَّ "ميريت رويال" يُقدِّم خدمات استقبال المسافرين من المطار إلى باب الفندق، ومن ثمَّ مواكبتهم من الفندق إلى المطار.

شاركونا تعليقاتكم...

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X