جمال /عناية بالبشرة

الـ بوتكس لعلاج التعرق قبل الصيف

علاج نهائي لمشكلة التعرق
علاج التعرق بالـ بوتكس
علاج فعال لمشكلة التعرق
حقن الـ بوتكس لعلاج التعرق
تخلصي من مشكلة التعرق نهائياً

دخلت حقن البوتكس في عالم تقنيات التجميل، حتى أصبحت من أساسيات العناية بالبشرة. إذ يمكنكِ بواسطة البوتكس علاج خطوط الابتسامة، وتجاعيد العين، وترهّل الرقبة، وحتى وقف التعرّق تحت ذراعيكِ وعن راحتي يديكِ. اكتشفي كيفية علاج التعرق بالـ بوتكس.

وقف التعرّق المفرط مع حقن البوتكس عند الإبطين:

علاج التعرق

إذا كنتِ تعانين التعرّق المفرط ولا سيّما تحت منطقة الإبطين، ننصحكِ بحلّ هذه المشكلة قبل موسم الصيف وارتفاع درجات الحرارة. من هنا سنشرح لكِ كيفية علاج التعرّق المفرط بالبوتكس. يعمل البوتكس عن طريق منع الإفراج عن الاسيتشولين، والمواد الكيميائية المسؤولة عن تحفيز الغدد العَرَقية. وذلك من خلال حقنه تحت الجلد، حيث توجد هذه الغدد.


مدة العلاج:
يستغرق هذا الإجراء أقلّ من 5 دقائق ومن دون آلام قوية، ومشكلتكِ مع التعرّق ستنتهي. يمكنكِ استشارة طبيبكِ عن كريم التخدير. تُعتبر نتائج البوتكس سريعة وفاعلة، إذ بعد حوالى 24 ساعة من الحقن، باستطاعتكِ الخروج من دون مضاد للتعرّق.


ما مخاطر منع التعرّق تحت الإبطين؟

علاج التعرق بالبوتكس

يحتاج الجسم لتبريد درجة حرارته، من هنا تفرز الغدد العرق لتأمين هذا الغرض، والحفاظ على حرارة معتدلة. لكنّ إيقاف التعرّق تحت الإبطين لا يشكل خطرًا على هذه العملية، لأنّ لدى جسم الانسان الكثير من الغدد العرَقية لتبريد درجة الحرارة، وبالتالي لست بحاجة إلى التعرّق تحت ذراعيك. كما أنّ الجسم يتأقلم مع انسداد منطقة الذراعين، ليعدّل ويعوّض النقص من خلال ازدياد التعرّق في مناطق أخرى.


النتائج:

علاج مشاكل البشرة

تُظهر الدراسات أنّ المرضى الذين تلقوا حقن البوتكس تحت الإبطين، شعروا بجفاف لفترات تتراوح من 4 إلى 7 أشهر، وفقًا لموقع البوتكس الرسمي. أما إذا كنتِ تبحثين عن نتائج لفترة أطول، ننصحكِ بإجراء هذه الحقن أكثر من مرة واحدة.


ملاحظة:
يمكنكِ أيضًا حقن قدميكِ وكفّي يديكِ بالبوتكس للحد من التعرّق المفرط، ولكنّ الحَقْن في هذه المناطق مؤلم بعض الشيء.
إذا كنتِ من الأشخاص الذين يعانون مشكلة التعرّق ولا تخافين من تجربة البوتكس، ننصحكِ بإجراء هذه الحقن قبل الصيف.

تابعي أيضاً

تمارين للوجه بديلة للبوتوكس تمنع التجاعيد

البوتوكس ليس فقط للتخلص من التجاعيد
النجمات قبل وبعد حقن البوتوكس

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X