فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كيم كارداشيان تنشر الصورة الأولى لابنتها شيكاغو

kimKardashian
الصورة التي نشرتها kimKardashian
kimKardashian بإطلالة حديثة

نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian الصورة الأولى لابنتها "شيكاغو"، التي وُلدت في 15 كانون الثاني/يناير المنصرم من أمّ بديلة.

وأحدثت الصورة ضجّة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ إنها تمكنت من أن تتخطى عتبة الـ5 مليون إعجاب في أقل من 24 ساعة على نشرها.

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها وجه ابنة كيم من أم بديلة، إذ إنه سبق أن ظهرت ابنة الأخيرة شيكاغو للمرة الأولى، في فيديو كايلي جينر Kylie Jenner الذي يوثّق فترة حملها.

وقد تسبب ذلك بهجوم عنيف من الإعلامية الأمريكية وندي وليامز Wendy Williams على كيم، البالغة من العمر 37 عامًا، حيث اعتبرت أنها تعمّدت بذلك، أن تسرق الأضواء من شقيقتها، وتحوّل الحدث إلى ابنتها التي ظهرت للمرة الأولى للإعلام.

وقد تعرضت وندي لهجوم عنيف بعد ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر الرواد أنّ كايلي كان بإمكانها أن تحذف المشهد لو أرادت ذلك.

وكانت وندي قد شنت هجومًا حادًّا على كايلي جينر قبل أن تُنجب الأخيرة، وصرحت، بأنّ طفل كايلي، سيشبه النسخة القديمة من والدته، أي قبل عمليات التجميل التي خضعت لها.

وقالت وندي: "يمكنكِ أن تخضعي للقدر الذي تريدينه من عمليات التجميل وتغيير الوجه، لكن ماذا ستفعلين مع الطفل الذي سيُشبهكِ كما أنتِ في الحقيقة ".

واعتبرت وندي أنّ ابتعاد كايلي عن الإعلام هو نتيجة انفصالها عن حبيبها ترافيس سكوت Travis Scott، ورفضها المواجهة للواقع هذا، وهي حامل، ما تبين لاحقاً أنها مجرد شائعات مصدرها وندي نفسها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X