كيفية وضع الظلال على البشرة الداكنة

الظلال على البشرة الداكنة
ظلال عيون
الظلال على البشرة السمراء
الظلال على البشرة السمراء
4 صور

يشكل أصحاب البشرة الداكنة تحدياً لخبراء التجميل نظراً لحساسية لون البشرة مع ألوان المكياج التي قد لا تلائم إطلالة السيدة ولا تتناسب مع لون البشرة .

إذا كنت من أصحاب البشرة الداكنة وتعانين من هذه المشكلة، إليك أهم الخطوات التي تساعدك في توزيع الظلال بشكلٍ يساعدك على إظهار بشرتك بطريقة متألقة.

طريقة وضع المكياج للبشرة السمراء

الخطوة 1 - تحديد نوع بشرتك

غالباً ما يفترض البشرة الداكن  هي بشرة دهنية  أكثرمن غيرها، وهو أمر غير صحيح، لذلك فمن المهم أن نفهم ما هو نوع بشرتك قبل اختيار المنتج.

"المساحيق التي تستخدم للوجه تتطلب أساليب تطبيق مختلفة، بما يسمح بإعطاء البشرة اللون الذي تريده وبالتالي فإن أفضل طريقة هو استشارة خبراء الجلد والتجميل لتحديد نوع البشرو ةما يناسبها من مستحضرات تساعدها لتفتيحها أو إظهارها نقية .

 

 

الخطوة 2 - الحصول على الظل الصحيح

هي الخطوة الأهم التي يفشل معظم أصحاب البشرة الداكنة في تنفيذها بل حتى أن بعض المزينين يرتكبون أخطاء كبيرة في تطبيق الظل على وجه السيدة الداكنة البشرة فتبدو الظلال كالطباشير .

وعلى الرغم من أن هناك مجموعة واسعة من مستحضرات رسم الظلال على الوجه في الأسواق، فإنه لا يزال من السهل ارتكاب أخطاء عبر اختيار الخيارات الخاطئة عند التسوق.  ولذلك فإن أفضل الألوان عندما يتعلق الأمر بألوان البشرة الداكنة، فإن الألوان الذهبية تعمل بشكل أفضل، حيث يمكن للظلال الفضية أو الوردية أن تبدو مملة قليلا وحتى رمادية وباهتة على وجه السيدة السمراء".

 

 

الخطوة 3 – أساس التطبيق

من المهم تعلّم طريقة تطبيق المكياج والظلال على البشرة الداكنة بحيث يتم اعتماد الظلال الأخف من لون بشرتك مع زيادتها تدريجياً إلى المناطق التي تريد تسليط الضوء عليها ، وهي الطريقة المثلى لتطبيق الألوان بحكمة وبطريقة محترفة يجنبك الوقوع في فخ الأخطاء .