اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أول صورة لـ حسن الرداد وإيمي سمير غانم بعد الحكم ببراءتهما من تهمة النصب

حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسن الرداد وإيمي ووالدها سمير غانم والمنتج السبكي
حسن الرداد وإيمي سمير غانم ونسرين أمين
حسن الرداد وإيمي سمير غانم
مسلسل عزمي وأشجان
حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسن الرداد
8 صور

بعد حصولهما على البراءة من تهمة النصب على منتج مسلسل "نوح"، شارك الفنان حسن الرداد جمهوره على موقع انستقرام، أول صورة له برفقة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم من كواليس مسلسله الجديد "عزمي وأشجان"، وعلّق عليها قائلًا: "أول صورة من تصوير مسلسل عزمي وأشجان.. رمضان 2018".

وظهر "حسن" خلال الصورة برفقة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم فقط ، برغم أنّ والدها سمير غانم يشارك في المسلسل مع الفنانة نسرين أمين، وأحمد حلاوة، وصلاح عبد الله ، كما أكد استقراره على الاسم الأخير للمسلسل "عزمي وأشجان"، رغم أنه أثار أزمة سابقة مع الفنانة فيفي عبده، بعدما ألمح البعض إلى أنّ عنوان المسلسل يحمل سخرية من دورها في مسلسل قديم بعنوان: "طائر الحب".



الرداد نشر الصورة بعد ساعات قليلة من صدور حكم محكمة جنح الدقي، ببراءته وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، من اتهامهما بالنصب، كما قررت إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

وكان المنتج إيهاب طلعت، رئيس شركة "شيري ميديا" قد أقام دعوى تحمل رقم 657 لسنة 2018، مفادها أنّ الفنان حسن الرداد، وزوجته الفنانة أمل سمير غانم، الشهيرة بـ"إيمي"، نصبا عليه خلال تعاملات مالية خاصة بمسلسل "نوح"، الذي كان من المقرر عرضه رمضان الماضي، إلّا أنّ تصويره توقّف بعد 4 أسابيع من بدء العمل به.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"