36 لونًا من "جوتن" لـ"ديكورات" تعكس شخصيتك

لمحبي الطراز البوهيمي، ينصح باستعمال اللون البني الترابي
"على إيقاع الحياة" من "جوتن" تُعبِّر عن شخصيَّات قاطني المنازل
اللون الأخضر يضفي لمسات حيويَّة في الديكور الداخلي
الكريمي الهادئ يُناسب محبِّي الطراز البوهيمي
مجموعة ألوان "من وحي إيقاع الطبيعة"، استجابة لشوقنا الدائم لهدوء ملاذات الغابات الاستوائيَّة والطاقة التأملية لحدائق النباتات الخضراء، في ظل الوقع السريع لحياتنا الحضريَّة
خبراء اللون في "جوتن" جمعوا مجموعة من 36 لونًا، تتضمن ثلاث إطلالات، تركز كل واحدة منها على مختلف الأجواء والأنماط المتّبعة في أسلوب الحياة العصري
لمحبِّي الطبيعة، يُنصح باستعمال الأزرق والأخضر
7 صور

مع تعدُّد صيحات الديكور الداخلي في مدن العالم وتغيُّر أساليب الديكور وفق تبدُّل أنماط الحياة في عالمنا المعاصر، جمع خبراء اللون في "جوتن" مجموعة مؤلَّفة من 36 لونًا، تتضمن ثلاث إطلالات، تركِّز كلٌّ منها على مختلف الأجواء والأنماط المتّبعة في أسلوب الحياة العصري، تحت شعار "على إيقاع الحياة".


| لمحبي أجواء المدن الصاخبة، تعكس مجموعة ألوان "من وحي إيقاع المدينة" الثقافة الإبداعيَّة للمدينة الحديثة، حيث يتخلَّى السكان عن الأشياء غير الضرورية، لتحويل المساحات الضيِّقة التي يعيشون فيها إلى خطوط هادئة وأنيقة. الألوان الرئيسة في المجموعة: الأزرق الداكن والرمادي الفاتح والدافىء والبنِّي الخشبي.

| لمحبي الطراز البوهيمي العائد إلى القرن الحادي والعشرين، تستوحي مجموعة ألوان "من وحي إيقاع السكون" ظلالها، من أسفار الرحَّالة العالميين، وأنماط الحياة الغنيَّة مُتعدِّدة الثقافات، التي تتغنَّى بالضوء الطبيعي وبالحريَّة التي يمنحها الهواء الطلق. الألوان الرئيسة في المجموعة: الكريمي الهادئ والبنِّي الترابي والقرنفلي الباهت.

| لمحبِّي الطبيعة، تستجيب مجموعة ألوان "من وحي إيقاع الطبيعة" للشوق الدائم للطبيعة، في ظلِّ الوقع السريع لحياتنا الحضريَّة، وهدوء ملاذات الغابات الاستوائيَّة والطاقة التأمليَّة لحدائق النباتات الخضر.
الألوان الرئيسية في المجموعة: الأزرق والأخضر والأصفر الذهبي والبنِّي المائل للحمرة.

تجدر الإشارة إلى أنَّه فضلًا عن توفير مجموعة "على إيقاع الحياة" من "جوتن" تنسيقات ملهمة من الألوان الفريدة المُناسبة للديكور الداخلي، فإنَّها تسمح للمستخدمين بتحديد الظلال المتناسقة التي تكمل بعضها ضمن عائلة اللون الواحد، أو حتَّى التوليف المتناغم لألوان مختلفة في المساحات الداخليَّة نفسها. وأيًّا كان أسلوب حياة المرء، والطريقة التي يُعرِّف بها عن نفسه، فإنَّ الألوان التي تقدِّمها مجموعة "على إيقاع الحياة" تسمح بتنسيقها بما يلائم شخصيَّة المُستخدم. وحين يتغيَّر أسلوبه أو ظروفه، يمكن الإفادة من القوَّة الملحوظة للّون، لتغيير الأجواء في غرفته، من خلال تعديل اللون بالطريقة التي تناسبه.

شاركونا تعليقاتكم... .