جمال /أخبار جمال

Kat Von D Beauty تعيد إطلاق أحمر الشفاه Studded Kiss Créme

عاد أحمر شفاه Studded Kiss Crème Lipstick من Kat Von D ليضفي لمسته السحرية على شفتيك، بتركيبة جديدة رائجة ومجموعة ألوان جديدة زاهية لتتباهي بإطلالة فريدة تخطف الأضواء! عندما قرّرت كات تصميم أحمر شفاه مثالي يعكس شخصيتها، أي رومانسي وجريء، أنيق ومفعم بالأنوثة في الوقت عينه، ابتكرت مستحضر Studded Kiss الشهير. وإذا بأحمر شفاه Studded Kiss يثبت أنّه أنجح من أي وقت مضى، بتركيبته الغنية بالأصباغ لتنعمي بلون غني وفاخر. فهو لا يضمن توزيع اللون بشكل متساو فحسب، لا بل يتميز أيضاً بقوام كريمي مريح يدوم طويلاً.

يأتي أحمر شفاه Studded Kiss Crème Lipstick الجديد في 40 لوناً مذهلاً بثلاثة قوامات: Satin Matte، وGlimmer وMetallic. تكتنف مجموعة الألوان الأوسع والأكثر تميزاً التي أطلقتها كات الألوان الكلاسيكية الأكثر مبيعاً، والألوان المفضلة بحلة جديدة، والألوان الشهيرة المحبوبة من مجموعتها Everlasting Liquid Lipstick، بالإضافة إلى لون جديد تماماً White Out، وهو أبيض حاد ومبتكر يُمزَج مع أحمر الشفاه المفضل للحصول على اللون المنشود. تقدّم مجموعة أحمر شفاه Studded Kiss باقة كاملةً من الألوان، بدءاً من ألوان النيود مروراً بالألوان الزاهية وصولاً إلى الألوان الجريئة، لكافة إطلالات الشفاه.

وتجدر الإشارة إلى أنّ كات اختبرت شخصياً التركيبة النباتية 100% والتي لم تجرّب على الحيوانات، لضمان قوام كريمي متماسك غني بالأصباغ، لا بل أيضاً مريح وخفيف. حتّى أنّها ابتكرت لأحمر شفاه Studded Kiss تصميماً من وحي القطع التزيينية التي يحملها سوارها المفضل. فاكتست هذه المستحضرات برداء أسود أحادي اللون.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X