فن ومشاهير /أخبار المشاهير

يزن السيد لـ "سيدتي نت" : أسعى لكشف الجرائم في "أولاد الشر"

يزن السيد ولمى الرهونجي
يزن السيد
يزن السيد
يزن السيد ولمى الرهونجي
يزن السيد
يزن السيد ولمى الرهونجي
يزن السيد
يزن السيد ولمى الرهونجي

بدأ النجم السوري يزن السيد تصوير مشاهده في مسلسل "أولاد الشر" للمخرج طارق سواح، وعن شخصيته في العمل قال يزن في حديث خاص لـ "سيدتي نت" : أؤدي في العمل شخصية "مهيار"، وهو ضابط يجد نفسه في مواجهة الكثير من الجرائم التي تحدث بشكل مستمر وعليه فكّ خيوطها وألغازها، حيث إنّ العمل يتضمن الكثير من التشويق في أحداثه، بالإضافة إلى تناوله قصصًا اجتماعية وقصص حب " .
ولفت يزن إلى أنه سعيد بهذه التجربة، وأنها المرة الأولى التي يجسد من خلالها شخصية ضابط شرطة يسعى لكشف الجرائم، مبديًا إعجابه بالمسلسل .
وعن مقطع الفيديو الذي انتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وهو برفقة خبيرة الأزياء لمى الرهونجي، وأيضًا الصورة والتعليق الذي نشره عبر "انستقرام" لمناسبة يوم الحب، وعما إذا كان هناك ارتباط أو علاقة حب بينه وبين لمى، رفض يزن الإجابة متجاهلًا السؤال رغم إلحاحنا عليه .
في السياق نفسه قال يزن قبل أيام في تصريحات إذاعية، إنه لن يخفي موضوع ارتباطه وأكد أنه لا يوجد شيء بينه وبين لمى، مستغربًا انتشار الفيديو والصور بهذه الطريقة، وقال إنّ لمى صديقة عزيزة وغالية جدًّا، ولا يعرف ما تخبئه لهما الأيام والقدر ".
من جهة أخرى يتابع يزن تصوير أحد أدوار البطولة في مسلسل "الفرصة الأخيرة" للمخرج فهد ميري، والذي سيُعرض في شهر رمضان المبارك المقبل .

 

زواج الفنانة الكويتية غدير السبتي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X