فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إيد شيران الأفضل في عام 2017

Ed Sheeran
النجم العالمي Ed Sheeran
النجم الشهير Ed Sheeran

اختار الاتحاد الدولي لصناعة الفونوغرافات "The International Federation of the Phonographic Industry" المغني ومؤلف الأغاني البريطاني إيد شيران Ed Sheeran كأفضل فنان في 2017.

وقد جاء هذا الاختيار نظرًا لنسبة المبيعات التي حققها بفضل ألبومه "Divide" وأغنيته المنفردة "Shape of You"، إضافة إلى أغنية "Perfect".

وقد كان ألبوم "Divide" الذي صدر في شهر أذار/مارس 2017 الأكثر مبيعًا في 36 دولة، فيما احتلت أغنية "Shape of You" الصدارة من بين 32 دولة من حيث المبيعات.

وحلّ في المرتبة الثانية مغني الراب الكندي دريك Drake بألبومه "More Life"، أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب ألبوم "Reputation" للنجمة تايلور سويفت Taylor Swiftالذي صدر في نهاية عام 2017.

يشار إلى أنها المرة الأولى في التاريخ التي يتمكن فيها فنان من الحصول على لقبي أفضل ألبوم، وأفضل أغنية من حيث المبيعات في عام واحد.

وكان إيد البالغ من العمر 27 عامًا قد بدأ حياته الفنية في بريطانيا عام 2009 بعد أن كان يطلق موسيقاه الخاصة على الإنترنت.

وقدّم شيران الفائز بجائزة "غرامي" سلسلة من الأغاني التي لاقت نجاحًا منذ أن تصدّر ألبومه الأول، قائمة أكثر الألبومات الغنائية مبيعًا في بريطانيا في 2011، ووصوله إلى المركز الخامس في الولايات المتحدة.

وكانت أغنيته Shape of You أكثر الأغنيات الفردية مبيعًا في بريطانيا عام 2017، وفقًا لما ذكرته الشركة المختصة بإعداد القوائم الرسمية لأكثر الأغاني والألبومات مبيعًا في بريطانيا.

واحتلت أغنيته Perfect التي ظهرت فيها بيونسيه، المركز الأول ببريطانيا العام الماضي.

يُذكر أنه بعد أن تصدّر إيد شيران الصحف العالمية، على إثر إعلانه أنه أقدم على خطوبة حبيبته شيري سيبورن Cherry Seaborn في الشهر الأخير من عام 2017، تبيّن أنّ الأخير كان يخدع جمهوره.

فبعد أن نشر النجم صورة له تجمعه بـ سيبورن على انستقرام، وأرفقها بتعليق كتب فيه: "أصبح لي خطيبة قبل رأس السنة، نحن سعيدان وفي حالة حب وكذلك قططنا"، نشرت وسائل إعلام بريطانية مقابلة أجراها النجم راسل كرو Russell Crowe مع إيد في شهر أيار 2017، أشار فيها إلى سيبورن بالقول "خطيبتك".

وعلى ذلك حكمت المجلات في تقاريرها، أنّ إيد لم يرتبط رسميًّا في فترة رأس السنة، بل منذ نحو عام، بخاصة وأنّ علاقة صداقة قوية تجمع بينه وبين كرو، ومن البديهي أن يكون على علم بموضوع الخطوبة.

والتقى شيران والمحاسبة سيبورن البالغة من العمر 25 عامًا، في المدرسة نفسها في "سوفك" بشرق انكلترا، عندما كان النجم يبلغ من العمر 11 عامًا، وبدأ الاثنان المواعدة في العام 2015.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X