"شيفروليه ترافيرس" الجديدة: عائلية بتصميم جريء

مظهر "ترافيرس" الجديدة مُستوحى من سيارات الدفع الرباعي مُتعدِّدة الاستخدامات من "شيفروليه"
"شيفروليه ترافيرس 2018" مريحة لأفراد العائلة
"شيفروليه ترافيرس" الجديدة مُزوَّدة بمجموعة من التقنيات الحديثة للحفاظ على سلامة الركاب من جميع الأعمار
"شيفروليه ترافيرس" الجديدة مُزوَّدة بإضاءة الـ"ليد"، مع شبكة أماميَّة من الـ"كروم" الأسود
"شيفروليه ترافيرس" الجديدة تحوي ثلاثة صفوف مريحة، وصندوقًا كبير الحجم
6 صور

أطلقت شركة "شيفروليه" الأمريكيَّة سيَّارتها العائليَّة الجديدة "ترافيرس" أخيرًا، وهي ذات تصميم جريء، ومُزوَّدة بمجموعة من التقنيَّات الحديثة للحفاظ على سلامة الركَّاب من جميع الأعمار، في صفوف مقاعدها الثلاثة المُريحة، كما بصندوق كبير الحجم. وتوفِّر أنماط قيادة مختلفة لتحقيق أقصى مستوى من الراحة والسلامة على الطرقات.

تُحقِّق حاجات مُحبِّي سيارات مظهر "ترافيرس" الجديدة مُستوحى من سيارات الدفع الرباعي مُتعدِّدة الاستخدامات، مع أبعاد جديدة تستكمل روعتها لمسات من الكروم وإضاءة الـ"ليد"، مع شبكة أماميَّة من الـ"كروم" الأسود، وعجلات بقياس 20 بوصة أو أكثر، بالإضافة إلى ثمانية مقاعد مكسوَّة بجلد الغزال، مع الإشارة إلى أنَّه يُمكن طيّ الصف الثاني من المقاعد للوصول بسهولة إلى الصفِّ الثالث.

تشمل تقنيات الاتصال الأحدث من "شفروليه"، أنظمة "ماي لينك" للمعلومات والترفيه المتوافرة مع شاشات من قياس 7 و8 إنشات، والتي تمَّ تصميمها لدعم أنظمة "أبل كاربلاي" و"أندرويد أوتو"، بالإضافة إلى نقطة اتصال واي فاي 4G من "أونستار". وفي شأن تقنيات السلامة المتاحة، فهي تُجنِّب الإصطدام والرؤية المحيطية، إلى جانب ميزة الكبح التلقائي في السرعات العالية والمنخفضة، ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي.
محرِّك "ترافيرس" هو V-6 توربو بسعة ليترين، ما يوفِّر تجربة قيادة فريدة من نوعها، كما يقترن مع ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات.

شاركونا تعليقاتكم...