لايف ستايل /منازل المشاهير

صور: ديكورات جريئة في فيللا أشر Usher

"سيدتي. نت" يعرض صور فيللا أشر Usher الواقعة في "لوس أنجلس"
لقطة للسلالم اللولبيَّة التي تربط بين طبقات فيللا أشر Usher
المُغنِّي والمُمثِّل الأمريكي أشر Usher
"ديكورات" أنيقة في حمَّام أشر Usher الرئيس
لون البنفسج يُغلِّف جدران غرفة الطعام، في فيللا أشر Usher
فيللا أشر Usher تتبع الطراز الإسباني، ويعود تاريخها إلى سنة 1926
الأخضر ينعش "ديكورات" غرفة المعيشة، في منزل أشر Usher
الأسود والأبيض في توليفة جذَّابة بغرفة نوم أشر Usher الرئيسة
إطلالة على المطبخ الرحب، في فيللا أشر Usher
"ديكورات" أشر Usher تحمل لمسات جرئية متناقضة

باع المُغنِّي والمُمثِّل الأمريكي أشر Usher الذي اشتُهر بنمط أغاني "آر أن بي" منذ بداية التسعينيات، وزوجته غريس ميغيل Grace Miguel، ملكيَّتهما الواقعة في "لوس أنجلوس"، على الطريق الخاص المُحاذي لشارع "مارمونت" الشهير، وذلك في مُقابل 4.200.000 دولار أمريكي.

يتبع البناء الطراز الإسباني، ويعود تاريخه إلى سنة 1926، ويضمُّ خمس غرفة نوم وستَّة حمَّامات، موزَّعة على مساحة 395 مترًا مُربَّعًا. وتنفتح الأبواب الفرنسية على الفناء المبني حديثًا، وحوض السباحة الخارجي، بالإضافة إلى حضور غرفة ضيوف منفصلة مع مدخل خاص، والتي يمكن استخدامها كمكتب أو استديو منزلي أو غرفة للتأمل.
تبدو "ديكورات" الفيللا متناقضة، إذ تحمل لمسات جريئة تمنحها هويَّة خاصَّة، فمن المُلاحظ طغيان اللون الأسود على جنبات غرفة النوم الرئيسة والثريات وقطع الأثاث المخملية الخضراء، وهي تتناقض بشكل جذَّاب مع عناصرها التقليدية، بما في ذلك الأسقف الخشب المستقيمة الأصلية.


للّون الأخضر حضورٌ بارزٌ في غرفة المعيشة، إذ هو يحلُّ على قطع الأثاث والتحف، فضلًا عن توفُّر النباتات والشتول فيها. كما يبرز اللونان الأسود والأبيض، ضمن توليفة جذَّابة من خلال الأساسيَّات. وللإكسسوارات دورٌ في تجميل مشهد الديكور المُتناقض.


على الرغم من استقلاليَّة مساحة غرفة الطعام وديكوراتها عن أجزاء الفيللا الأخرى، إلَّا أنَّ الشتول لم تغب عنها، فهي تُساعد في فتح شهيَّة الضيوف، وتضفي طاقة إيجابيَّةً في المساحة، حيث يشيع طلاء الجدران بلون البنفسج الغرابة. وتتوسَّط الغرفة طاولة خشب، وحولها كراس مُنجَّدة بالجلد الأسود. وتمنح الثريَّا المتدلِّية من السقف المكان هويَّة عصريَّة.


بعيدًا عن الألوان الجريئة، صُمِّم المطبخ الرحب بألوان حياديَّة من الأبيض والرمادي الفاتح، ما حقَّق مساحة هادئة تُساعد في الابتكار والتفنُّن بإعداد الوجبات.


على الرغم من أنَّ خبراء الديكور ينصحون دائمًا باستخدام الألوان الفاتحة في غرف النوم للمساعدة في الاسترخاء، إلا أنَّ أشر اختار طلاء أساسيَّات الغرفة بالأسود، باستثناء السرير المزدوج المُغطَّى بمفرش أبيض.


يتكرَّر حضور اللون الأخضر في الحمَّام الرئيس، من خلال تفاصيل بسيطة كالمناشف. ويبرز الأبيض والرمادي على القطع المُوزَّعة ضمن المساحة.

شاركونا تعليقاتكم...

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X