فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الأوسكار يجمع ساندرا بولوك وماثيو ماكهوني بعد 20 عامًا

Matthew McConaughey في مشهد مع Sandra Bullock
علاقة غرامية جمعت Sandra وMatthew منذ 20 عامًا
Sandra Bullock&Matthew McConaughey

يبدو أنّ حفل الأوسكار هذا العام الذي سيقام ليل الأحد 4 أذار/مارس بدورته الـ90، سيشهد العديد من المواقف التاريخية.

حيث سيجمع الحفل، وبعد 20 عامًا على الانفصال، الممثلة العالمية ساندرا بولوك Sandra Bullockوالممثل العالمي ماثيو ماكهونيMatthew McConaughey.

وستقدّم ساندرا وكذلك ماثيو جوائز الحفل، إلى جانب عدد من النجوم والمشاهير بحسب وسائل إعلام عالمية.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكانت علاقة حب قد جمعت ساندرا البالغة من العمر 53 عامًا، وماثيو البالغ من العمر 48 عامًا، عام 1996، واستمرت عامين، وذلك بعد مشاركتهما في فيلم A Time To Kill، إلا أنهما لم يلتقيا بعد الانفصال أبدًا.

يشار إلى أنه بعد أن نجح في تقديم حفل توزيع جوائز أوسكار 2017 بدورته الـ89، سيكرر الإعلامي الأمريكي الشهير جيمي كيميل Jimmy Kimmel تجربته هذا العام في حفل الأوسكار بدورته الـ90.

وأكثر ما شجّع منظّمي الحفل على اختيار جيمي، هو ذكاؤه وسرعة البديهة التي أظهرها بعد أن تدارك الخطأ الأكبر في تاريخ الجوائز السينمائية في حفل العام المنصرم من الاوسكار.


 

وكان كيميل قد قدّم الحفل للمرة الأولى عام 2017، عندما حدث موقف محرج في ختام الحفل، إذ تمّ الإعلان عن طريق الخطأ فوز فيلم "La La Land" بجائزة أفضل فيلم، التي تعدّ الأهمّ من بين جوائز الأوسكار، ليعلن بعد دقائق، أنّ الفائز الحقيقي بالجائزة، هو فيلم "Moonlight".

وفي تلك اللحظة، عاد كيميل بشكل سريع إلى المسرح ليُدخل نوعًا من المرح على الجو، وتدارك الخطأ الفادح، حيث وجّه الحديث إلى مقدّمة الجائزة قائلًا " ماذا فعلتِ؟".

وتابع: "الجيّد في الحادثة، هو إتاحة الفرصة لنا لسماع المزيد من كلمات تلقّي الجوائز... كنت أعلم أنّني سأُفسد هذا الحفل".

وكان جيمي كيميل قد أكد بنفسه أنّه سيقدّم حفل أوسكار 2018 في بيان له العام المنصرم، ذكر فيه أنّ تقديم حفل الأوسكار، كان أهمّ محطات حياته المهنية، وقال ساخرًا: "إذا كنتم تعتقدون أننا أفسدنا الختام عام 2017، فانتظروا لتروا ما نعدّه لحفل الأوسكار الـ90".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X