اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نادية الجندي غاضبة من رامز جلال لهذا السبب

نادية الجندي مع أصدقائها في المصيف
نادية الجندي في برنامج صاحبة السعادة
نادية الجندي في أحد أعمالها
أفيش فيلم رغبة متوحشة
نادية الجندي في جلسة تصوير
نادية الجندي ضيفة على أحد البرامج
نادية الجندي في إحدى المناسبات الفنية
7 صور

يبدو أنّ الفنانة نادية الجندي ليست متابعة جيدة لكل ما هو جديد في السينما العربية، فقد علمت منذ أيام قليلة فقط، بخبر تقديم رامز جلال لفيلم سينمائي يحمل اسم "رغدة متحوشة"، رغم مرور فترة طويلة على عرضه في دور السينما المصرية.
فقد أكدت مصادر مقربة من نجمة الجماهير، وهو اللقب الذي أطلقه عليها محبّوها، أنها شعرت بغضب شديد بعد علمها بأمر الفيلم الجديد، وأكدت لعدد من أصدقائها أنها تشعر بأنّ اختيار الاسم بهذه الطريقة، يحمل سخرية من الفيلم الذي قدّمته عام 1991 وحمل اسم "رغبة متوحشة"، وشاركها في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: محمود حميدة ، و حنان ترك، وسهير المرشدي.
وعبّرت نادية لعدد من أصدقائها، عن غضبها الشديد من محاولات الفنان الشاب للسخرية وإهانة تاريخها السينمائي، بحسب ما أكدت المصادر، ولعل ما زاد من تأكيد المعلومة هو نشر نادية الجندي منذ أيام قليلة، لأفيش فيلمها "رغبة متوحشة" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام للمرة الأولى، مع الإشارة لكل المعلومات الخاصة بالفيلم.
يُذكر أنّ فيلم "رغدة متوحشة" حقق نجاحًا كبيرًا وإيرادات جيدة بمجرد عرضه في دور العرض، وشارك رامز جلال في بطولته كل من بيومي فؤاد، وانتصار، وعدد كبير من النحوم.لا لا

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"