مهرجان الدراما بمكناس يكرّم الممثلين عائشة ماه ماه والمحجوب الراجي

محمود بلحسن مدير المهرجان
الممثل المحجوب الراجي
3 صور

يكرّم مهرجان الدراما التلفزيونية، الذي سينظم بمكناس في الفترة المتراوحة ما بين 9 و14 من شهر مارس (آذار) المقبل، الممثلين المحجوب الراجي وعائشة ماه ماه تقديرا لغزارة عطائهما الفني في المسرح والتلفزيون والسينما.


وحول جديد الدورة 7 أكد محمود بلحسن، مدير المهرجان، لـ "سيدتي-نت" بأن مهرجان الدراما التلفزيونية، وبالرغم من (موازنته) المحدودة، فإنه أصبح يعد اليوم ومع توالي دوراته، من أهم المهرجانات التلفزيونية المماثلة في عالمنا العربي، فبالإضافة إلى الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المحلية التي تشارك في مسابقة المهرجان ، فإن المهرجان يواصل انفتاحه على الدراما المغربية في نسخته 7 إضافة إلى الدراما العالمية، من خلال أعمال تلفزيونية لقناتي (F1) الفرنسية والقناة الألمانية / الفرنسية (أرتي).


كما أن الدورة ستعرف مشاركة أعمال تلفزيونية كندية وبرازيلية، وبذلك يكون مهرجان مكناس للدراما قد راهن أكثر من أي وقت مضى، على تكريس بعده العربي والعالمي، من دون إغفال الحضور المتميز للدراما المصرية واللبنانية والإماراتية. منوّها في هذا الصدد بمؤسسة أبو ظبي للإعلام كشريك للمهرجان، والتي ستحضر إلى جانب الأردن التي تشارك لثاني مرة ضمن فعاليات المهرجان الذي يحتفي بدورته السابعة .

و تضم لجنة التحكيم كلّاً من المخرج والممثل لحسن زينون والممثلتين نعيمة إلياس وفاطمة خير والمخرج محمد نصرات والناقد أحمد الدافري. وللإشارة، فإن افتتاح الدورة السابعة يوم 9 مارس (آذار) سيكون بالفيلم المصري (الطوفان) .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"