جمال /أظافر

تصاميم مناكير رومانسية استمتعي بتطبيقها

تناغم الأبيض والأسود
نقطة غاية في الرقة
سحر الأسود
بهجة اللون الأحمر
إبداع على الزاوية
أفكار رومانسية
تصاميم مناكير رومانسية

إن كنت تفكرين في تصاميم مناكيرلـ أظافر مميزة ومبتكرة كالنجمات، و"على الموضة" تكمل إطلالتك في مناسباتك المختلفة، وتودين تطبيقها بنفسك دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالون التجميل، فإننا في "سيدتي" نضع بين يديك خمس أفكار سهلة ومبتكرة ستستمتعين بتجربتها وتنفيذها بنفسك.

1- إبداع على الزاوية

تصاميم مناكير

هذه الفكرة ستمنحك إطلالة احترافية جذابة على رغم بساطتها. قومي بطلاء أظافرك بلون هادئ، فاختاري الأبيض، أو الفضي، أو الذهبي وفقاً للون مجوهراتك وأكسسواراتك لكن بدرجات هادئة للغاية، ثم أحضري "ستيكرز" الأظافر الملوَّن وقومي بقص مثلث ولصقه على زاوية كل ظفر لتحصلي على إطلالة ناعمة ومميزة بسهولة فائقة.
 

2- تناغم الأبيض والأسود

تصاميم مناكير

إن كنت تبحثين عن إطلالة أظافر سهلة وسريعة، فإن مزيج الأبيض والأسود سيمنحك إياها، كما ستحظين بكثير من التناغم مع ملابسك المختلفة. قومي بطلاء أظافرك بالكامل باللون الأبيض الناصع، ثم طبِّقي بعض الخطوط البسيطة وارسمي أوراق شجر جميلة، فأوراق الشجر السوداء على قاعدة بيضاء تخلق مزيجاً أنثوياً حالماً على أظافرك.
 

3- بهجة اللون الأحمر

تصاميم مناكير

أما إن كنت تبحثين عن مظهر مبهج ومتكلف، فنقترح عليك تطبيق طلاء أظافر باللون الأحمر، أو البرغندي الداكن وفق لون ملابسك، ثم اختيار بعض الأظافر لتكون ساحة لابتكارك المجنون، كأن تقومي باستخدام طلاءين آخرين بلونين مختلفين، ومزجهما سوياً على أظافرك بشكل عشوائي لتحصلي على إطلالة أظافر جريئة وجميلة.
 

4- نقطة غاية في الرقة

تصاميم مناكير

إن كنت ممن يعشقن البساطة والرقة، فبالتأكيد سيعجبك هذا التصميم، الذي سيعكس رقتك ودلالك. استخدمي طلاء شفافاً لامعاً على جميع أظافرك بلا استثناء، ثم طبِّقي نقاطاً وقلوباً صغيرة باللون الأحمر الداكن، وتحديداً على الجزء الأدنى من الأظافر لتتمتعي بإطلالة ساحرة وعذبة.
 

5- سحر الأسود

تصاميم مناكير

إن كنت ترغبين في التمتع بإطلالة لا مثيل لها، فلا تترددي في تطبيق هذه الفكرة، التي لن تستغرق منك سوى دقائق معدودة، وذلك بوضع طلاء أسود ساحر، ثم إضافة بعض النقاط إليه على شكل هلال باللون الذهبي، أو الأصفر، أو ما يناسب إطلالتك لتحظي بمظهر يد جذاب ولافت.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X