فيلم أنوشكا شارما ممنوع في باكستان...وهذه الأسباب!

أنوشكا شارما في فيلم Pari
أنوشكا بطلة فيلم Pari
أنوشكا بعد المكياج في فيلم Pari
نجمة بوليوود أنوشكا شارما
وجه أنوشكا في فيلم Pari
أنوشكا في فيلم Pari
6 صور

أصدرت حكومة باكستان قرارًا يقضي بفرض حظر على فيلم "Pari" بطولة النجمة انوشكا شارما Anushka Sharma ، بعد أن فرضت حظرها على فيلم "Pad Man" في السابق.

وفي التفاصيل فإنّ اسباب ذلك تعود إلى أحداث الفيلم التي تتضمن مشاهد رعب وشعوذة.

واتهمت باكستان شارما بالترويج للسحر الأسود، وبعض القيم غير الإسلامية والمشاعر المعادية للمسلمين ، ولذلك قرر المجلس المركزي لمراقبي الأفلام في باكستان فرض حظر عليه.



فيلم "Pari" الذي صدر في الهند يوم الجمعة 2 مارس/آذار الجاري، هو من إنتاج شركة أنوشكا شارما أنوشكا، وهو الفيلم الثالث من إنتاجها بعد NH10 وPhillauri.

وذكرت مصادر عن كبار أعضاء الرقابة في باكستان قولهم: إنّ هذا الفيلم يحفّز المشاهدين لصالح السحر الأسود، ويروّج للأفكار المتناقضة مع الدين الإسلامي في السيناريو والحوار، التي تعادي فكرة السحر ومفهومه، لذا كان من الطبيعي فرض حظر على الفيلم ومنع عرضه.

وكانت شركة الإنتاج Clean Slate Films قد نشرت الفيديو الدعائي السادس من الفيلم المرعب، المنتظر بقوة Pari للنجمة أنوشكا شارما على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي في تويتر، قبل موعد عرضه.



وظهرت شارما البالغة من العمر 29 عامًا بوضع بعض أدوات التجميل التي جعلت وجهها يبدو مرعبًا.

وتدور أحداث الفيلم حول أنوشكا التي تسكنها روح شريرة تسعى إلى تدمير كل من حولها.

ويشارك أنوشكا في بطولة الفيلم، النجم بارامبراتا تشاترجي، وراجات كابور، وهو من تأليف وإخراج بروسيت روي.



يُذكر أنّ شارما أقامت حفل استقبال لمناسبة عقد قرانها على كابتن منتخب الكريكيت الهندي فيرات كولي Virat Kohli في 11 ديسمبر/كانون الاول 2017 في إيطاليا، بحضور الأصدقاء والأهل وبعض نجوم بوليوود.

وقد التقيا في فيلم " shampoo advertisement" عام 2013، حيث بدأت قصة حبّهما لتتوّج بالارتباط .

وقدّم مشاهير بوليوود التهاني للعروسين لمناسبة عقد قرانهما، وفي مقدمتهم شاروخان Shah Rukh Khan وأبهيشك باتشان  Abhishek Bachchan، وريتيش ديشموك Riteish Deshmukh.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"