جمال /شعر وتسريحات

أوسكار 2018: تسريحات شعر مزينة بالاكسسوارات

Danai Gurira
Andra Day
Jennifer Lawrence
Lupita Nyongo's
Tiffany Haddish
Danai Gurira
Gina Rodriguez
Zendaya

تميزت اطلالات النجمات في حفل الأوسكار Oscar 2018 بأجمل المكياجات. لكنّ الجديد كانت تسريحات الشعر التي تخطت المألوف، حيث شهدنا أحدث الرفعات باختلاف أشكالها، من الكعكة إلى الضفيرة وربطة ذيل الحصان، إضافة إلى اكسسوارات الشعر التي تحتاجها كل سيدة للموسم الجديد.
الرسم على الشعر المحلوق:

Danai-Gurira.jpg
اعتمدت النجمة دانيا غوريرا Danai Gurira رسمة فنية على شكل إمضائها الخاص باللون الأبيض على شعرها المحلوق. ليست المرة الأولى التي تُعتمد فيها طرق غريبة لتزيين الشعر المحلوق، إلا أنّ بصمة داناي كانت مميزة.
تسريحة الكعكة والمكياج البرونزي:

Zendaya_1.jpg
أطلت زيندايا Zendaya بتسريحة الكعكة المرتفعة التي يمكنكِ تطبيقها بسهولة في يومياتك، وهي التسريحة المناسبة لشدّ ورفع الوجه. كما أنّ هذا الشكل من الشعر يُبرز جمال العينين، من هنا لجأت إلى مكياج عيون برونزي على شكل سموكي. يُعتبر هذا المكياج مناسبًا لصاحبات البشرة الحنطية والعيون العسلية.
ربطة ذيل الحصان الطويلة:

Gina-Rodriguez.jpg
لمحبات تسريحة ربطة ذيل الحصان مع الفرق النصفي، إنه الوقت المناسب لاعتماد الذيل الطويل المنخفض. لكن يمكنكِ تطبيق طريقة جينا رودريغز Gina Rodriguez لإضافة التميّز إلى هذه التسريحة، من خلال استخدام ربطة ثانية.
التموجات الطبيعية:

Jennifer-Lawrence_0.jpg
عند بداية الموسم الجديد تتجه صيحات الشعر إلى التموجات الطبيعية، ولا سيّما لصاحبات الشعر الأومبريه. والجديد أنّ هذه التسريحة يمكن اعتمادها في المناسبات على غرار جنيفر لورنس Jennifer Lawrence في الأوسكار.
الزهور كاكسسوار على الشعر:

Andra-Day_0.jpg
اعتمدت النجمة أندرا داي Andra Day طريقة مميزة في استخدام الزهور الطبيعية على الشعر المرفوع على شكل ذيل حصان. تُعتبر هذه التسريحة مميزة ليس فقط بالاكسسوار، وأنما بحجم الذيل وطريقة لفّ الربطة بالشعر الطبيعي.
اكسسوارات الشعر الذهبية:

Tiffany-Haddish.jpg
عادت الاكسسوارات الذهبية إلى عالم الشعر بطرق مميزة. إذ استُخدمت Tiffany Haddish السلاسل الذهبية عند الفرق النصفي مع الشعر المرفوع على شكل كعكة عالية.
الشرائط الذهبية الممزوجة بالشعر:

Lupita-Nyongo's.jpg
إذا كنتِ تحبين تنسيق اكسسوار شعركِ مع ملابسك، تُعتبر طريقة لوبيتا Lupita Nyongo's في الأوسكار هي الأجمل. إذ اعتمدت الشرائط الذهبية بشكل متداخل مع الشعر بضفائر مميزة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X