فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حصرياً..تفاصيل الكليب الأول لـ ياسمين علي مع فادي حداد

من كواليس كليب "حب يا زمان"
المخرج فادي حداد
من كواليس كليب "حب يا زمان"
من كواليس كليب "حب يا زمان"
من كواليس كليب "حب يا زمان"
من كواليس كليب "حب يا زمان"

بعد أن أثبتت الفنانة المصرية ياسمين علي قدراتها الصوتية بأغنية "نقابل الناس"، صورت أولى أغنياتها الخاصة، بعنوان "يا حب زمان" تحت إدارة المخرج فادي حداد في مصر.
فادي كشف حصرياً لـ"سيدتي نت" تفاصيل "الكليب" قائلاً:" إن الأغنية رائعة وياسمين من الأصوات الرائعة والملتزمة، وعملنا على التركيز على قصة درامية أتت بمثابة فيلم قصير مليء بالأحاسيس". ويؤكد فادي أن "التحضير لـ"الستوري بورد" استغرق حوالي الشهر، وبعدها تم ارسال فريق من لبنان لتنفيذ الكليب".


وعن تعرضهم لمواقف طريفة خلال التصوير، أكد حداد أن "الكليب" كبير، ولا تتصور كم هو جميل، وأضاف:" إن قيام ياسمين بالتمثيل في أحد المسلسلات الذي يعرض على شاشة مصرية، ساعدنا كثيراً خلال وقوفها أمام الكاميرا". وأضاف: " أتوقع أن يأخذ "الكليب" جائزة عالمية كونه تمّ العمل به بضخامة ودقة عالية".


وعن تأكيد فادي على القصة لا على شكل ياسمين كونها من الأصوات "الضخمة" في العالم العربي، شدد على أن "ياسمين صوتها وإحساسها يكفيان لإنجاح العمل". وأضاف: "التصوير استغرق 3 أيام وسيكون قريباً على الشاشة".


يذكر أن الأغنية هي من كلمات تامر حسين وألحان محمد يحي وانتاج "Lifestylezstudios".
من جهة ثانية، تحيي ياسمين حفلاً في عمان على مسرح مدرسة الجالية الأميركية يحمل عنوان "في كلثوميات وأكثر"، وقد نفذت بطاقات الحفل بعد إعلان الحفل بـ 24 ساعة فقط".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X