تغريدات النجوم: بنطلون ليلى علوي يشعل انستقرام وهنيدي يسخر من جميلات الأوسكار ويارا تشعل فتنة كروية

ليلى علوي
يارا
صبا مبارك
صبا مبارك
حسن حسني وزوجته
مي عز الدين
ديانا كرزون
مي عز الدين
ديانا كرزون
ليلى علوي وإلهام شاهين والفنان شريف منير وخالد عبد الجليل
شيرين عبد الوهاب
محمد هنيدي
ليلى علوي وإلهام شاهين والفنان شريف منير وخالد عبد الجليل
زينة وأحمد حاتم
16 صور

في كل الأحداث الفنية والرياضية بات رواد موقع تويتر على موعد مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي، الذي لا يفوّت مناسبة إلّا ويطلق تغريدة ساخرة، وقد فعلها بالأمس عندما علّق على مرور جميلات الأوسكار على السجادة الحمراء، ونشر صورة ساخرة له من كواليس مسرحية "حزّمني يا" وهو يرتدي بدلة رقصة وعلّق عليها قائلًا: "أزياء الأوسكار".


الأزياء كانت حاضرة أيضًا بصخبها ولكن على انستقرام، بعدما احتلت صورة الفنانة ليلى علوي بالبنطال الممزق صدارة الصور الأكثر مشاركة، بخاصة وأنّ ليلى حريصة على الظهور في المناسبات العامة باطلالات كلاسيكية.


الصورة التي أثارت الجدل نشرتها ليلى علوي بنفسها على حسابها بموقع انستقرام، من كواليس مشاركتها كرئيس الدورة الحالية لمهرجان شرم الشيخ السينمائي، وظهرت برفقة إلهام شاهين، والفنان شريف منير، وخالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية.


الفنانة مي عز الدين، سخرت من أول صورة لها بالنظارة الطبية عبر صفحتها بموقع انستقرام، وعلقت قائلة: أول صورة بعد استلام نظارة النظر الأولى.. وابتدا المشوار، لأ وإيه عملت اتنين علشان أبقى أبدّل فيهم.
وأضافت مي: الصحة بتروح يا ناس، تقريبًا من كتر اللي الواحد شافه في الدنيا ولسه.


الفنانة الأردنية صبا مبارك واصلت نشر النصائح المحرضة على التغيير في الحياة الشخصية، وعدم الاستسلام لظروف الواقع بخاصة في ما يتعلق بالعلاقات بين الأفراد، ونشرت عبر حسابها بموقع انستقرام صورة لها وعلّقت عليها قائلة: إذا مش عاجبك المكان اللي أنت فيه اتحرك أنت مش شجرة.. صباح الخير.


الفنانة الأردنية ديانا كرزون شاركت جمهورها عبر حسابها بموقع انستقرام، حصاد أحدث جلسة تصوير خضعت لها على هامش إحياء إحدى حفلات الزفاف، حيث تمسكت برشاقتها، كما أضافت أناقة الأميرات بحسب تعليقات جمهورها.


الفنانة اللبنانية يارا أشعلت نارًا بين جمهور فريقها المفضل برشلونة، وجمهور منافسه الأول ريال مدريد، بعدما أطلقت تغريدة ساخرة حول الكلاسيكو المنتظر، ونشرت يارا صورة لها بقميص برشلونة الإسباني وعلقت عليها قائلة: في انتظار كلاسيكو هذا العام أمام أتلتيكو مدريد، لأنه ليس صحيحًا أن يكون هناك كلاسيكو بين المركز الأول والثالث.


الفنانة شيرين عبد الوهاب واصلت استخدام حسابها على موقع انستقرام لتأكيد وجودها داخل مصر بطريقة غير مباشرة، ونشرت صورة جديدة لها وهي تقف أمام قصر ضخم على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.
الفنانة زينة نشرت صورة تجمعها بالفنان أحمد حاتم عبر حسابها الموثق بموقع انستقرام من كواليس تصوير فيلمها الجديد "التاريخ السري لكوثر"، للإشارة لعودتها لتصوير مشاهدها، بعد انشغالها طوال الفترة الماضية بالتحضير لمسلسلها المنتظر في ماراثون دراما رمضان 2018.
زينة وصفت زميلها أحمد حاتم بأنه أفضل صديق، وقالت إنها سعيد جدًّا للتعاون معه في الفيلم، لأنه الأكثر احترافًا.


الفنان حسن حسني سمح أخيرًا بظهور شريكة حياته معه في مناسبة فنية، ووافق على التقاط الصور لها، لمناسبة تكريمه ضمن فعاليات مهرجان شرم الشيخ السينمائي الدولي.

 

بالصور: هل كشفت رانيا فريد شوقي عن إطلالتها في "عوالم خفية"؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"