مشاهير /مشاهير العرب

تغريدات النجوم: سلاف فواخرجي تحتفي بـ"مجنون" وناردين فرج تصدم جمهورها بصور بناتها

سعد المجرد
ناردين فرج وابنتاها
أحمد السقا وأمير كرارة
أحمد السقا وأمير كرارة
مجنون سلاف فواخرجي
داليا مصطفى
مودي مجنون سلاف فواخرجي
عودة سعد المجرد إلى المغرب
عائشة بن أحمد وخالد سليم
كنده حنا وقصي خولي
مسلسل قانون عمر
داليا مصطفى
ناردين فرج وبناتها
حمادة هلال

ليلة سعيدة جدًّا قضاها عشاق المطرب المغربي سعد المجرد على موقع انستقرام، بعدما أعلن بنفسه قرب عودته إلى بلاده المغرب، ملمّحًا لغلق ملف قضية اغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول، وقرب انتهاء إقامته الجبرية في باريس، ولكنّ عشاق الموقع نفسه كانوا على موعد مع صور "مجنون" سلاف فواخرجي، ورسالة غاضبة من الفنانة المصرية داليا مصطفى التى أخرجت لسانها لـ"جمهورها".
المنشور الأكثر تداولًا، كان على حساب المطرب المغربي سعد المجرد الذي بشّر جمهوره بقرب انتهاء إقامته الجبرية في باريس قائلًا: أودّ أحبائي أن أشارككم خبر عودتي الموقتة ألى بلدي المغرب خلال الأيام المقبلة القريبة إن شاء الله، وسوف أغتنم هذه الفرصة كي أطرح عملي الجديد "غزالي غزالي" من وطني الحبيب.

الممثلة السورية سلاف فواخرجي، أعادت نشر صورة لأحد معجبيها يدّعي الجنون بها، ورسم وشمًا على كتفه تعبيرًا منه عن حبّه الشديد لها.


وعلّق المعجب ويدعى مودي على "الوشم"، قائلًا: اسمِك بقلبي وهلق صار بدمّي بحبّك، وقدّمت سلاف فواخرجي الشكر له على هذه الصورة قائلة: مودي ... ما بعرف شو بدي قلّك، شكرًا لقلبك اللي فيه كل هالحب.

عائشة بن أحمد وخالد سليم


الفنانة التونسية عائشة بن أحمد نشرت مقطعًا مصورًا عبر حسابها بموقع انستقرام، برفقة زميلها المطرب خالد سليم، وهي تمارس تمارين الرقص، وتحاول دعوته لمجاراتها في حركاتها السريعة، معلّقة بقولها: يا خالد أرقص عيب عليك، ولكنه اكتفى بالمتابعة، وبدا واضحًا أنّ المقطع تم تصويره ضمن كواليس مسلسلهما "أبواب الشك".

الفنانة السورية كندة حنا، نشرت عبر صفحتها الشخصية بموقع انستقرام، فيديو يجمعها بمواطنها قصي خولي، من كواليس مسلسلهما الجديد "الرشيد"، وعلقت "كندة" على الفيديو قائلة: وجوده طاقة وفرح وابتسامة ما بتغيب، شخصية العبّاسة بمسلسل هارون الرشيد، بطولة النجم قصي خولي مع نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي.


الفنانة داليا مصطفى انضمت لقائمة النجمات الغاضبات من تدخل الجمهور في حياتهنّ الشخصية، ونشرت صورة لها وهي تُخرج لسانها للجميع، مع رسالة غاضبة لمنتقدي نشر صورتها بملابس السباحة، قالت فيها: إنتوا مش ربّنا، ولا فارقين معايا واللي مش عجباه ليه يعملّي فولو، وأخيرًا ولا بلاش.. شكرًا لكل الفانز اللي ردوا بدالي وبحب كل واحد عنده ذوق.


 

بنات ناردين فرج
الإعلامية ناردين فرج مقدمة برنامج "ذا فويس"، خطفت الأنظار بصورة لها مع ابنتيها، والسبب أنّ الجمهور لم يتوقع أنها كبيرة لدرجة أن تكون ابنتاها بمرحلة المراهقة، وأكد عدد كبير من متابعيها أنها تبدو شقيقة لهنّ أكثر منها والدتهن.


رسالة أحمد السقا
شارك الفنان أحمد السقا جمهوره على موقع انستقرام، بصورة تجمعه بصديقه الفنان أمير كرارة ، مؤكدًا متانة الصداقة بينهما قائلًا: الصاحب الجدع حبيبي يا كرارة، وأكد الجميع أنّ الرسالة سببها دعوة كرارة للسقا للمشاركة كضيف شرف في فيلم "حرب كرموز".


 

قانون عمر


الفنان حمادة هلال نشر أول بوستر دعائي لمسلسله الجديد "قانون عمر" المنتظر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2018، وظهر "حمادة فيه" بنظرة حزن، تعبّر عن حالة الشخصية التي يجسدها في الأحداث، وعلّق حمادة قائلًا: يا رب يكرمنا ويكرم كل واحد تعبان في شغله صباح الفل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X