جمال /أخبار جمال

الآن بإمكانك الحصول على شعر حيوي وصحي تحت الحجاب مع بانتين

إن تغطية الشعر بالحجاب لا يعني إهمال الشعر وعدم الاهتمام به، بل بالعكس تماماً، فهو يحتاج إلى عناية خاصة. وعلى مدى خمس سنوات، قام علماء بانتين بإجراء العديد من الاختبارات حول العوامل التي يتعرض لها الشعر المغطى بالحجاب، والذي يمر بمراحل مختلفة على مدار اليوم، حيث وجدوا أن هناك مرحلتين رئيسيتين تؤثران على مدى رضى النساء عن شعرهن. ووفقًا لذلك، قامت بانتين بابتكار علاجين فريدين من نوعهما، مصممين خصيصاً للاستخدام عند هاتين المرحلتين: الأول يعمل على إعادة الحيوية للشعر يتم استخدامه بعد إزالة الحجاب، والثاني يتم استخدامه وقت ارتداء الحجاب لحماية الشعر والحدّ من احتكاك الشعر بالحجاب خلال اليوم.

وبما أن معظم السيدات في الشرق الأوسط يرتدين الحجاب، فهن يعانين من الشعر الباهت والضعيف وفاقد الحيوية بسبب تغطيته المستمرة. فعندما لا يكون للشعر فرصة التنفس، أو الحصول على فيتامين د الضروري لتغذيته من أشعة الشمس، تستطيع هذه المنتجات المغذية أن تعتني به وتعزز قوته وحيويته.

لذلك ابتكرت مجموعة بانتين برو-في Revitalize الجديدة خصيصا لك لتعزيز الحيوية لشعرك. وهي عبارة عن علاج يتكون من خطوتين يوفر روتيناً مثالياً للعناية اليومية بالشعر، سهل الاستخدام، ومصمم خصيصا للنساء المحجبات. يتكون العلاج من خطوتين هما: الخطوة الأولى، كريم بديل الزيت، لحماية الشعر ضد الاحتكاك اليومي، والخطوة الثانية هي سبراي مغذي ومنعش يساعد على إعطاء حيوية للشعر الباهت الذي كان تحت الحجاب طوال اليوم.

وتعتبر الخطوة الأولى بانتين برو-في كريم بديل الزيت من مجموعة بانتين برو-في Revitalize الجديدة لتعزيز حيوية الشعر، خطوة لحماية الشعر، يمكن استخدامها قبل وضع الحجاب لتحمي الشعر تحت الحجاب. وتحتوي تركيبتها على مكونات نشطة بتركيبة برو-فيتامين، والتي تستهدف المناطق المتضررة لتوفر ضعف مستوى الامتصاص مقارنة بالزيوت التقليدية.

أما الخطوة الثانية فهي بانتين سبراي نسيم الشعر وهو عبارة عن سبراي خفيف الوزن ومرطب من بانتين، مصمم لتعزيز حيوية الشعر المغطى بالحجاب أو بعد إزالته. يحتوي هذا المنتج على مكونات مغذية وعطر منعش يمنح الترطيب والحيوية للشعر المسطح تحت الحجاب.

تقدم مجموعة Revitalize الجديدة لتعزيز حيوية الحل الأمثل للشعر المغطى وتضمن له التغذية والحماية الضرورية، الآن بإمكانك منح شعرك العناية التي يحتاجها لاستعادة تألقه الكامل سواء كنت محجبة أم لا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X