فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالفيديو: ميشيل أوباما ترقص مع طفلة وتُحدث ضجّة على وسائل التواصل الاجتماعي

Michelle Obama إلى جانب الطفلة
تغريدة Michelle Obama
Michelle Obama ترقص مع الطفلة
الطفلة أمام لوحة Michelle Obama

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو، نشرته سيدة الولايات المتحدة الأمريكية الأولى، السابقة، ميشيل أوباما Michelle Obama وهي ترقص مع طفلة تبلغ من العمر عامين.
وقد حقق الفيديو نسبة مشاهدة عالية جدًّا، حيث تجاوز حتى الساعة الـ5 ملايين مشاهدة، وتخطى الـ80 ألف إعادة تغريد.

مذكرات ميشال أوباما الشخصية تصدر بـ 24 لغة


وعلى الرغم من أنّ أوباما لم تذكر هوية الطفلة، إلا أنّ وسائل إعلام أجنبية أكدت أنّ الطفلة تدعى باركر كاري، التي سبق لها أن وقفت أمام لوحة زيتية لميشيل أوباما، وبدت عليها معالم الدهشة.
وكان رواد الإنترنت قد نشروا قبل الفيديو صورًا عدة للصغيرة، على اعتبار أنها المعجبة الأصغر لميشيل أوباما، وعلى ما يبدو، فإنّ السيدة الأولى السابقة عمدت إلى لقاء الفتاة وقضاء بعض الوقت معها.
ويُظهر الفيديو أوباما وفي ترقص بشكل عفوي كأنها أيضًا طفلة صغيرة، إلى جانب الفتاة التي بدت وكأنها تعيش أجمل اللحظات.

بالصور.. باراك أوباما في عطلة إندونيسية مع عائلته


وقد أرفقت سيدة البيت الأبيض السابقة الفيديو بتعليق كتبت فيه: "باركر، أنا سعيدة جدًّا للقائك اليوم وللرقص معك، استمري في الحفاظ على أحلام كبيرة لنفسك. فمَن يعلم... قد يأتي اليوم الذي أنظر به بفخر إلى لوحتكِ الزيتية كسيدة أولى للولايات المتحدة".


شاهدوا الفيديو:

 


يُذكر أنّ من المتوقع أن تصدر في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل مذكّرات ميشال أوباما زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما Barack Obama بأربع وعشرين لغة، بحسب ما أعلنت دار النشر Penguin Random House في بيان لها.
وقالت أوباما عن هذا الكتاب الذي يحمل إسمBecoming أتحدّث فيه عن جذوري، وكيف وجدت فتاة صغيرة من شيكاغو طريقها والقوة الكافية لتحفّز الآخرين معها.
وأضافت أوباما التي أمضت ثماني سنوات في البيت الأبيض: "كانت كتابة Becoming مغامرة شخصية فريدة، أتاحت لي لأول مرة أن أقيّم مسار حياة لم يكن متوقعًا".
وسيكون ثمن النسخة الورقية من هذا الكتاب 32,50 دولارًا، والنسخة الرقمية 14,99 دولارًا.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X