فن ومشاهير /أخبار المشاهير

قصة حب تامر وهبة في “سابع جار” تتحوّل إلى حقيقة

أفيش مسلسل "سابع جار"
نص تغريدة تامر هاشم
بطلات "سابع جار"

انقلبت قصة حب تامر وهبة في مسلسل "سابع جار"، والتي تُجسّد دورها الفنّانة الشابة سارة عبد الرحمن، وتامر الذي يُجسد دوره على الشاشة الفنّان تامر هاشم إلى حقيقة؛ حيث قدّم الفنان تامر هاشم اعتذاراً لزميلته في المسلسل الفنّانة سارة عبد الرحمن “هبة” بسبب مشهد انفصاله عنها بالمسلسل بطريقة مفاجئة، حيث أرسل لها رسالة “sms” على هاتفها المحمول يُبرّر لها عدم استطاعته الاستمرار معها والزواج؛ ممّا سبب لها حرجاً شديداً وبكاء تفاعل معه روّاد السوشيال ميديا وموقع “تويتر”.

 

 

 

 

 

 

الأمر الذي دفع الفنان تامر هاشم لأن يعتذر لها على صفحته الرسمية على “تويتر” قائلاً: “أنا آسف يا هبة المخرج عايز كده “. مما استدعى رد “هبة” على تغريدته، قائلة: “ما زلت أبكي مع وجه حزين”، ليعتذر لها ثانية قائلاً: “الناس أفشه عليه بسببك.. أنا ممكن أتجوزك عادي “. لتواصل هبة التغريدة عليه: “بتتقدملي بمسدچ برضه “. ليواصل التغريد: “ بتقدملك قدام العالم “، ويطلب يدها للزواج أمام متابعيهما على “تويتر”.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مسلسل "سابع جار" بطولة كل من دلال عبد العزيز وشيرين، ورحمة حسن، ومحمود البزازي، وهاني عادل، وهيدي كرم، ونيكولا معوض، وعدد من الوجوه الجديدة، وإنتاج هاني أسامة ومحمد حفظي وإخراج الثلاثي الشاب أيتن أمين، ونادين خان، وهبة يسري.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X