وفاء عامر لـ"سيدتي": بكيت لوفاة أحد أبطال "السر" مازن السماحي

الفنانة وفاء عامر والبطل المصري ذي القدرات الخاصة مازن السماحي
وفاء عامر في مسلسل الطوفان الذي عرض منذ شهرين
وفاء عامر انضمت لأسرة مسلسل نسر الصعيد الذي سيعرض في رمضان القادم
وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر
6 صور

قالت الفنّانة وفاء عامر في تصريح خاص لـ"سيدتي نت ": "أحس أن السماء حزينة على وفاة مازن السماحي؛ فهو بطل مصري ذي قدرات خاصة، وقد أثّرت وفاته فيّ جداً وبكيت لفقده. فمازن لم يأخذ حقه من التكريم في حياته، حيث حصل على أكثر من 210 ميداليات ذهبية وبرونزية في السباحة والرماية والتنس وتنس الطاولة، ولم يتنطّع مثل شباب كثيرين، وجلس على النواصي، بل كان يبحث عن مصدر رزقه دائماً. فعندما عُرِض عليه دور في مسلسل "السر" لم يتردّد لحظة في قبوله، والذي يتحدّث عن فئة المعاقين ذهنياً وأصحاب القدرات العقلية الخاصة. وكان سعيداً بحصوله على أجر نظير مشاركته، رغم عدم حاجة أهله له. مازن (رحمه الله) كنت أعتبره مثل عمر ابني، حيث أعطاني هدية في يوم الأم وفي يوم الحب أيضاً، وكان دائم السؤال عليّ".

وأضافت عامر: "الفئات ذوات القدرات الخاصة يتمتعون بتلقائية شديدة وحب، ولا يعرفون كيف ينافقوك؛ لأن قلوبهم بيضاء لا تعرف الكُره والنفاق".

فالبشر العاديون هم من عندهم عقوق في التفكير والحركة، ونحن محدودو الإرادة. فمازن تحدى إعاقته الذهنية واستبشر بالحياة وابتسم لها وتعايش بفخر مع إعاقته".

واختتمت النجمة وفاء عامر تصريحاتها: "على الصعيد الفنّي، أصور حالياً مشاهدي في مسلسل نسر الصعيد الذي سيعرض في رمضان علىdmc، مع الفنّانين محمد رمضان وسيد رجب وباسم الزار وآخرين ويتناول حياة أهل الصعيد ويلقي الضوء على نقاط مضيئة هناك. كما انتهينا أيضاً من تصوير مسلسل "السر" مع النجم حسين فهمي والفنانين نضال الشافعي وريم البارودي ومايا نصري وأشرف عبد الغفور ومجموعة ككبيرة من الممثلين. كما انتهيت من تصوير فيلم "كارما" مع المخرج خالد يوسف وخالد الصاوي وغادة عبد الرازق. وأقرأ حالياً نص سيناريو جديد لو وافقت عليه سأبدأ تصويره قريباً".