حكيم : هذا رأيي بوضوح في أغنية "العب يالا"

حكيم
حكيم
المؤتمر الصحفي الذي أقيم بالكويت
جانب من المؤتمر
المؤتمر الصحفي
5 صور

أحترم ذوق الجمهور في نجاح أغني مثل "العب يالا" ولا أمانع من غنائها" هكذا عبر الفنان حكيم عن رأيه في الأغنية الشهيرة من أغاني المهرجانات بشكل عام، وذلك في مؤتمر صحفي أقيم ظهر أمس في فندق الجميرا بمناسبة زيارته للكويت، وإحياء حفل غنائي جماهيري اليوم الجمعة.
في بداية المؤتمر عبر الفنان حكيم عن سعادته الغامرة لزيارة الكويت واللقاء مع جمهورها المتذوق للفن وهو سبق وأن شارك في عدة مهرجانات وحفلات سابقة في الكويت لافتاً إلى أنه سيقدم في الحفل توليفة من أعماله الغنائية ما بين الأعمال القديمة والجديدة بحسب بيان صحفي صدر عن مكتبه الإعلامي.
وأضاف حكيم خلال المؤتمر أن لديه أغنية جديدة تخص المصريين بعنوان "أبو الرجولة" سيغنيها في الحفل، وهي تحث على ممارسة الدور الديمقراطي في الانتخابات، وأنه يستغل أعماله لمصلحة البلد وليس لنفسه فقط.
وأشار حكيم إلى أنه لا يسعى للسينما التي ربما لا يكون متميزاً فيها بالقدر الذي يتميز به كمطرب لافتاً وأن السينما ليست من أولوياته لكنها مجرد توثيق لأعماله.
وذكر أن لديه عملين غنائيين من ألحان حميد الشاعري، وأنه يتشرف بالمشاركة في مهرجان "هلا فبراير" الذي يعتبر من المهرجانات العريقة، لكن مشكلته أنه دوماً مشغولاً في شهر فبراير، بالتالي لا تتسنى له المشاركة، مؤكداً أن صوت شيرين عبدالوهاب في المقدمة إلى جانب أصوات أخرى مثل آمال ماهر وأنغام وغادة رجب.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"