نبيلة عبيد توضح لـ"سيدتي نت" حقيقة إجرائها عملية تجميل جديدة

نبيلة عبيد في أحدث ظهور لها
نبيلة عبيد في صورة قديمة
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
أحدث ظهور لنبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد في أحدث جلسة تصوير
نبيلة في أحدث جلسة تصوير
8 صور

باللونين الذهبي والأخضر اختارت نبيلة عبيد أن تطلّ على جمهورها في أحدث ظهور لها بعدسة المصور عادل مبارز، من خلال جلسة تصوير جديدة تداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات.
نبيلة ظهرت في الصور الجديدة بملامح أصغر عمرًا عن تلك التي تظهر بها في المناسبات الفنية والاجتماعية، وكذلك البرامج التلفزيونية، ما دفع البعض للحديث عن إجرائها عمليات تجميل جديدة تسببت في تغيّر ملامحها بهذه الطريقة، أو على الاقل قيامها بحقن وجها باستخدام الفيللر الذي يساعد على إزالة التجاعيد.
من جانبها نفت نبيلة عبيد في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت"، إجراءها أيّ عمليات تجميل مؤخرًا، مشيرة إلى أنها تحافظ على بشرتها باستخدام الطرق الطبيعية، مثل: ممارسة الرياضة، وتناول الأغذية الصحية، والإكثار من الخضروات لما فيها من فيتامينات مفيدة للبشرة .
ونصحت نبيلة عبيد كل فتاة، بأن تحافظ على بشرتها باستخدام هذه الطرق، وألّا تفرط في تناول الطعام المشبّع بالدهون والسكر الأبيض، وتبتعد عن كل العادات الغذائية السيّئة، وهو ما قد يساعدها على بقاء بشرتها نضرة مع مرور السنوات.
يُذكر أنّ نبيلة عبيد تشارك كضيفة شرف في مسلسل "بالحب هنعدي"، مع سميرة أحمد، و يوسف شعبان، وهو العمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"