اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لوريل بروفيسيونيل تطلق « Color Inspirations 2018 » لآخر صيحات الشعر

7 صور

في جو ساحر وضمن إطار فاخر، استضاف دار تزين الشعر الباريسي العريق، "لوريل بروفيسيونيل"، في أوسيَل Ociel بيروت عرض موضة الشعر لعام 2018 تحت عنوان « Color Inspirations 2018 » وذلك بحضور سفيرها الدولي فيليب لوران لترسّخ بذلك هويتها الفرنسية.

حضر السيد لوران من باريس لإلهام مزيني الشعر من لبنان وبلدان المشرق العربي ومشاركتهم آخر صيحات الشعر والموضة لعام 2018. حضر هذا الحدث أكثر من 400 مدعو، من بينهم، مزينو الشعر الموهوبون وممثلي وسائل الإعلام وشخصيات اجتماعية مؤثرة.

افتتحت السيدة إميلي وهاب، المديرة العامة لقسم المنتجات الاحترافية في لوريال المشرق العربي، هذا الحدث بكلمة ركّزت فيها على توفير فرص جديدة وخلاقة لتطوير وتنمية أعمال مزيني الشعر من خلال تقديم المنتجات والخدمات المبتكرة التي تجمع بين جودة مختبرات لوريل وسلامة عملها، مع فهم متعمق لتقنيات تصفيف الشعر وتوجهات الموضة العصرية.

وأكدت السيدة وهاب طموحها لتعزيز الشراكة الرائعة التي تجمع لوريال ومزيني الشعر في منطقة المشرق العربي، عندما قالت: "نحلم، نتفوق وننجح معًا...، هذا هو شعارنا. هدفنا هو أخذ مهنة تزيين الشعر في منطقة المشرق العربي إلى آفاق جديدة من خلال تقديم منتجات ذات جودة عالية ولمسة باريسية، بالإضافة الى التسويق المبتكر، والتعليم المتقدم، والوصول إلى شبكة عالمية من مزيني الشعر الرائدين، والتحول الرقمي الفعّال ليختبر زبائننا تجربة لا تنسى ".
رحّب السيد لوران على أنغام الموسيقى الفرنسية، بـ 12عارضة على منصة العرض لتقدّمن آخر صيحات الشعر العالمية العصرية التي تُظهر أحدث التقنيات، والألوان الجديدة والقصّات الحديثة.
وتبع ذلك عشاء وعرض غنائي قدّمه مارك حاتم، وانتهت الأمسية بمجموعة موسيقية من الدي جاي الذي استمتع بها الضيوف طوال الليل.