فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: شقيقة سعاد حسني تنفي زواج "السندريلا" سرّاً من منتج لبناني

سعاد حسني
سعاد حسني
سعاد حسني
سعاد حسني وعبد الحليم حافظ
سعاد حسني
سعاد حسني
جانجاه عبد المنعم شقيقة سعاد حسني

نفت جانجاه عبدالمنعم، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، كلّ ما تردد عن زواجها سرا من منتج لبناني يدعى شريف وحيد، مؤكدة أنها لا تعرفه، ولم يكن معروفا داخل العائلة ولم تتعاون معه سعاد حسني إطلاقا، واتهمته بأنه باحث عن الشهرة على حساب الفنانة الملقبة ب"السندريلا"، بينما أكد المنتج اللبناني أنه سيثبت صحة كل كلمة قالها بالوثائق والمستندات.

جانجاه قالت في مداخلة لبرنامج "مانشيت" مع الإعلامي جابر القرموطي، إنها مستعدة لمواجهة المنتج اللبناني علنا، للرد على التخاريف المثارة حاليا، وقالت: لدي سؤال، لماذا صمت 17 عاما بعد وفاة سعاد حسني، وكيف يدّعي الزواج منها وهي بهذا التوقيت كانت قاصرا لم تتجاوز 16 عاما، كما أنه ادعى أنه اقام معها في شقة الزمالك، وهذا غير صحيح، لأنّ سعاد بهذا التوقيت كانت تقيم في شقة العجوزة.


تابعت جانجاه قائلة: هذا كلام فارغ وتخاريف، وكل واحد عاوز يشتهر يقول إنه تزوج من سعاد حسني، وأضافت: أتحداه أن يكون لديه أي وثائق تثبت صحة ادعاءاته.

يذكر أن أزمة كبرى أثيرت بمجرد تصريح المنتج اللبناني شريف وحيد، في مداخلة هاتفية مع إذاعة "ستار إف إم" الإماراتية، بأنه تزوج من الفنانة الراحلة سعاد حسني، لعدة أشهر، ومكث معها في منزلها بالزمالك.

و أكد أنه تعرف عليها في أول تجاربها السينمائية "حسن ونعيمة"، حيث خطفته بجمالها وعفويتها وتلقائيتها ، وتمكّنها من خلق أجواء من الفرحة والبهجة حولها، فاستأجر شقة في عقار مجاور لها، بعدما فشل في الحصول على واحدة في نفس العمارة التي تسكن فيها، لافتا إلى أنها لم تنجب بسبب مشكلة في الرحم، حرمتها من الأطفال، وأكد أنه تزوج سرّا ايضا من فنانة مصرية أخرى، لم يكشف عن اسمها.


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X