حاتم العقيل يتجه إلى تصميم الأزياء النسائية بالتعاون مع تاغ هوير

5 صور

أطلق المصمم المعروف حاتم العقيل علامة تجارية جديدة وحصرية للسيدات في صالة عرض توبي بجدة بالتعاون مع تاغ هوير مصنّع الساعات الرائد عالمياً.
تضم المجموعة الجديدة عشرين قطعة كلاسيكية فريدة صممها حاتم العقيل بأسلوب يجمع بين التقليدي والزخازف الجريئة البارزة، والتي عرفت بها تصميمات توبي، لتكمل تاغ هوير تميز تلك التصاميم بمجموعة LINK Lady أحدث مجموعات من الساعات النسائية.
ويأتي إطلاق حاتم العقيل المعروف بريادته في تصميم الأثواب الرجالية والملابس الاعتيادية ليفتح خط تصميم جديد مخصص لأزياء السيدات. كل من التصاميم العشرين تتفرد بالسمة التقليدية للزي النسائي ولمسات عصرية بارعة لتقدم قطعاً فنية سترتقي بالتأكيد إلى أذواق النساء في المنطقة.
وقد عبّر المصمم عن سعادته بإطلاق المجموعة قائلاً:" تصميم الأزياء النسائية وإطلاق علامة تجارية متميزة لتكون إضافة نوعية إلى علامة توبي كان حلماً بالنسبة لي. لكن تجديد جوهر الأزياء النسائية واستقطاب السيدات نحو العلامة التجارية الجديدة ليست مهمة سهلة. النساء في المملكة يعشن مرحلة متطورة للغاية ولديهن حسٌ عالٍ بالأناقة ومعرفة ما يناسبهنّ، وهذا هو السبب الذي جعلني أدمج الأسلوب التقليدي بالتصاميم الجريئة، وبمجموعة ساعات تاغ هوير الجديدة، وهو تحدٍ مغرٍ يسرني أن أتجاوزه ".
من جهته صرح السيد لوك ديكروا مدير عام تاغ هوير:" نحن سعداء بالدخول في شراكة مع المصمم حاتم العقيل المعروف في المملكة العربية السعودية من خلال مجموعته النسائية الأولى. لقد اعتمد العقيل مفهوماً مبتكراً في تحويل الأزياء النسائية التقليدية إلى قطع متميزة، وقد جاءت مجموعتنا أفانت جاردي من تاغ هوير متماشية بتألق كإكسسوارات للمجموعة الجديدة".